loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

آلة التعبئة الحبيبية

  • آلة التعبئة الحبيبية هذه مناسبة للملح والسكر والأرز والفاصوليا ، إلخ.
  • يعمل مع لفة الفيلم ، وملء الطباعة التي تصنع الأثقال ، كل ذلك في سطر واحد.

 

 

  • UPB-220

  • UPPER

توافر الحالة:


آلة التعبئة الحبيبية


ملخص

مزايا

✔ نحن الشركة المصنعة المحترفة لآلة التعبئة الحبيبية.

✔Support حلول آلات التعبئة التلقائية المخصصة.

✔ Engineer فرق مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في آلات التعبئة التلقائية.

✔ce ، ISO ، شهادات ضمان الجودة متاحة.

✔ لدينا شهادة Enterprises عالية التقنية.

✔ التسليم السريع وخدمة ما بعد البيع المهنية.    

     

 


الفقريات التقنية

الطباعة الكمية لتصنيع السقلة المملوءة بالتغذية ، في سطر واحد.

▶ منفصل عن التحكم في PLC ، ذكي وسهل التشغيل بواسطة شاشة اللمس.

▶ علامة العين الكهربائية على الماكينة ، وصنع الأكياس الدقيقة وقطع طول الحقيبة.

آلة التغليف Manufaturer-Foshan الآلية العلوية


آلة التغليف الحبيبية هي نوع من آلات التعبئة التي يتم استخدامها لتعبئة العناصر الحبيبية مثل السكر والأرز وحبوب القهوة ، وما إلى ذلك الجهاز سهل للغاية أيضًا وهو اقتصادي إلى حد ما أيضًا. ترى الجهاز تطبيقًا واسع النطاق في أعمال الأغذية والمشروبات ، بالإضافة إلى قطاعات الأدوية ومستحضرات التجميل ، حيث تخدم وظيفة مهمة.


تتوفر الإصدارات اليدوية والأوتوماتيكية من آلات التعبئة الحبيبية. تميل الأجهزة التلقائية إلى أن تكون أكثر تكلفة ، ولكن على المدى الطويل ، يمكنها توفير مبلغ كبير من المال وكذلك الوقت والعمالة. تتوفر الآلات اليدوية بتكلفة أقل ، لكنها تتطلب المزيد من المدخلات من المستخدم.



آلة التعبئة الحبيبية Pأرز


يمكن أن تكون آلات التغليف الحبيبية باهظة الثمن إلى حد ما. يمكن أن يصل سعر بعض الإصدارات إلى عشرات الآلاف من الدولارات. وغني عن القول أنه لا يتم إنشاء جميع آلات التعبئة الحبيبية على حد سواء ، وهذا هو السبب في أنه من الضروري إجراء البحوث من أجل تحديد موقع الجهاز الذي يفي بمتطلباتك على أفضل وجه في الأسعار. ومع ذلك ، على الرغم من حقيقة أنك قمت ببعض الأبحاث ، فهناك فرصة جيدة لاستمرار العثور على نطاق سعري مهم لآلات التعبئة الحبيبية.


عند البحث عن آلة التعبئة الحبيبية ، تتمثل إحدى استراتيجيات تقليل عدد الخيارات في التفكير في القدرات والخصائص الضرورية لعملك. بعض الآلات ، على سبيل المثال ، مصممة خصيصًا لمعالجة أنواع معينة من البضائع ، مثل المساحيق أو الحبيبات ، في حين أن البعض الآخر أكثر قابلية للتكيف وقادرة على التعامل مع مجموعة واسعة من فئات المنتجات المتميزة.



إيجابيات و CONS من آلة التعبئة الحبيبية


آلات التعبئة الحبيبية هي نوع معين من تقنيات التغليف التي تم تصميمها لغرض محدد من تعبئة السلع الحبيبية ، كما يوحي اسمها. تأتي العناصر الحبيبية في مجموعة واسعة من الأشكال ، بما في ذلك تلك المستخدمة في صناعة الأغذية والمشروبات ، وصناعة الأدوية ، والصناعة الكيميائية. فيما يلي بعض الأمثلة على أنواع المنتجات التي يمكن تعبئتها باستخدام الجهاز:


توفر آلات التعبئة الحبيبية عددًا من الفوائد غير المتوفرة لأنواع أخرى من آلات التغليف. على سبيل المثال ، فهي فعالة بشكل لا يصدق ، وهي قادرة على حزم كمية كبيرة من الأشياء في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم درجة عالية من القدرة على التكيف وقد يتم تضمينها في مجموعة واسعة من المنتجات.


ومع ذلك ، فإن آلات التعبئة الحبيبية تأتي مع بعض العيوب التي يجب أخذها في الاعتبار. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون تكلفة الحصول على أحد هذه العناصر مرتفعة إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم درجة عالية من الصعوبة في التشغيل والدعوة إلى قدر كبير من الصيانة.



خاتمة


قبل اتخاذ قرار شراء بخصوص آلات التعبئة الحبيبية الآلية ، هناك مجموعة متنوعة من الجوانب المتميزة للتفكير فيها وخذها في الاعتبار. تشمل الاعتبارات المهمة أبعاد ووزن المنتج ، ونوع مواد التعبئة المطلوبة ، والسرعة التي يتم بها تنفيذ العملية ، والتكلفة. ومع ذلك ، فإن نهاية إجراء التعبئة هي واحدة من أهم العناصر التي يجب مراعاتها.


حدود


اسم المنتج

آلة التعبئة الحبيبية

سرعة التعبئة

50-80 كيس/دقيقة

عرض الحقيبة

40-150mm

طول الحقيبة

50-200mm

أقصى عرض لفة الفيلم

320mm

وزن الآلة

300 كجم

قوة

110V/ 220V 50/ 60Hz 1 مرحلة ؛ 2kw

طلب

آلة التعبئة الحبيبية مناسبة للطعام والطب والتوابل ، مثل المكسرات ، والكريمة ، والسكر ، والأرز العصيدة العضوية ، والدخن ، وأرز الراوند ، والعدس الأحمر ، إلخ.

عينات التعبئة الحبيبية



عملية الإنتاج

عملية الإنتاج

التغليف


توصيل


شهادة


3

على: 
تحت: