loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

آلة تعبئة المسحوق

  • آلة تعبئة المسحوق مناسبة لمسحوق القهوة ، دقيق القمح ، مسحوق التوابل ، مسحوق الفلفل الحار ، إلخ.
  • يعمل مع لفة الفيلم ، وملء الطباعة التي تصنع الأثقال ، كل ذلك في سطر واحد.

 

 

  • UPB-220

  • UPPER

توافر الحالة:


آلة تعبئة المسحوق


ملخص

مزايا

✔ نحن الشركة المصنعة المحترفة لآلة تعبئة المسحوق.

✔Support حلول آلات التعبئة التلقائية المخصصة.

✔ Engineer فرق مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في آلات التعبئة التلقائية.

✔ce ، ISO ، شهادات ضمان الجودة متاحة.

✔ لدينا شهادة Enterprises عالية التقنية.

✔ التسليم السريع وخدمة ما بعد البيع المهنية.    

     

 


الفقريات التقنية

الطباعة الكمية لتصنيع السقلة المملوءة بالتغذية ، في سطر واحد.

▶ منفصل عن التحكم في PLC ، ذكي وسهل التشغيل بواسطة شاشة اللمس.

▶ علامة العين الكهربائية على الماكينة ، وصنع الأكياس الدقيقة وقطع طول الحقيبة.

آلة التغليف Manufaturer-Foshan الآلية العلوية


فعل ملء الكبسولات الفارغة بالمسحوق هو وظيفة جهاز يُعرف باسم آلة تعبئة المسحوق. غالبًا ما يتم التعامل مع الجهاز من قبل شخص ، يضع الكبسولات الفارغة أولاً في الجهاز قبل السماح لها بإكمال الخطوات التالية من تلقاء نفسها. تم تجهيز الجهاز أيضًا بآلية تساعد في ختم الكبسولات المملوءة لمنع المسحوق من الداخل من الهروب أثناء تشغيل الماكينة.


سيجد الأشخاص الذين يرغبون في ملء كبسولاتهم الخاصة بالمسحوق أن آلة تعبئة المسحوق هي قطعة مفيدة للغاية من المعدات. بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، فإن الجهاز أيضًا بسعر معقول للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهاز منخفض الصيانة ويمكن أن يقاوم الكثير من الاستخدام.


تحتوي آلات تعبئة المسحوق على مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك تلك الموجودة في صناعات الأغذية ومستحضرات التجميل. يجب عليك التحقق من أن الجهاز الذي تشتريه قادر على التعامل مع نوع المنتج الذي تريد حزمه قبل شرائه.



سعر آلة تعبئة المسحوق


عندما يتعلق الأمر بتعبئة المسحوق ، هناك مجموعة كبيرة من الآلات المتاحة في السوق يمكن من خلالها اختيار ، ويمكن أن يختلف سعر هذه المعدات بشكل كبير. ما يلي هو دليل موجز سيساعدك في اختيار آلة تغليف المسحوق المناسبة لمتطلباتك المحددة والقيود المالية.


للبدء ، سيتعين عليك اتخاذ قرار بشأن نوع المسحوق الذي سيتم استخدامه في التعبئة. هناك معدات متوفرة مصممة للعمل مع أنواع معينة من المسحوق ، مثل مسحوق القهوة أو مسحوق الحليب. كن حذرًا في اختيار آلة قادرة على التعامل مع نوع معين من المسحوق الذي تريد العمل معه.




شركة تصنيع آلة تعبئة المسحوق


قد تتساءل من أين تبدأ بحثك عن آلة تعبئة المسحوق إذا كنت حاليًا في السوق لمثل هذا الجهاز. هناك الكثير من الشركات المختلفة التي تصنع آلات تعبئة المسحوق ، ويأتي كل منها بمجموعة من الفوائد والعيوب الخاصة بها. عندما يتعلق الأمر باختيار الشركة المصنعة لآلة تعبئة المسحوق ، هناك عدد من العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على بعض هذه العوامل.


أحد الأشياء الأولى التي تحتاج إلى التفكير فيها هي سعة الجهاز الذي سيفي بمتطلباتك. هناك مجموعة واسعة من الأحجام المتاحة لآلات تعبئة المسحوق ، بدءًا من وحدات سطح المكتب المدمجة إلى الآلات الصناعية الضخمة. من الضروري لك تحديد كمية المسحوق التي يجب تعبئتها ، وكذلك أبعاد الحاويات التي سيتم استخدامها. سيساعدك ذلك في تضييق الشركات المصنعة المتاحة لك.




خاتمة


إذا كنت في السوق لآلة تعبئة مسحوق جديدة ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار أثناء اتخاذ قرار الشراء الخاص بك من أجل الحصول على أقصى استثمار من استثمارك. للبدء ، عليك اتخاذ قرار بشأن نوع الجهاز الذي تحتاجه. ما نوع الآلة التي تبحث عنها؟ نظرًا لأن كل منها يأتي بمجموعة من الفوائد والعيوب الخاصة به ، فإن الأمر متروك لك لتحديد أيهما الأفضل لشركتك. والخطوة التالية هي تحديد نوع العبوة التي تناسب احتياجاتك.



حدود


اسم المنتج

آلة تعبئة المسحوق

سرعة التعبئة

50-80 كيس/دقيقة

عرض الحقيبة

40-150mm

طول الحقيبة

50-200mm

أقصى عرض لفة الفيلم

320mm

وزن الآلة

300 كجم

قوة

110V/ 220V 50/ 60Hz 1 مرحلة ؛ 2kw

طلب

آلة تعبئة المسحوق مناسبة لتعبئة الطعام عالي الجودة من الطعام والطب والتوابل ، وما إلى ذلك ، مثل مسحوق القهوة ، دقيق القمح ، مسحوق التوابل ، مسحوق كيميائي ، إلخ.

عينة آلة تعبئة المسحوق

عملية الإنتاج

عملية الإنتاج

التغليف


توصيل


شهادة


3

على: 
تحت: