أنت هنا: مسكن » أخبار » آلات التعبئة والتغليف التلقائي مقابل التعبئة والتغليف اليدوي

آلات التعبئة والتغليف التلقائي مقابل التعبئة والتغليف اليدوي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-22      المنشأ:محرر الموقع

التعبئة والتغليف تقف ببساطة لوضع المنتجات في المربعات الأيمن أو الحقائب للكثير من الناس. ولكن في الواقع ليس بهذه البساطة وتتضمن سلسلة من الإجراءات مثل التتبع والتغذية والتعبئة. التعبئة اليدوية هي طريقة تعبئة تقليدية تستخدم معظم المصانع لفترة طويلة جدا. في الوقت الحاضر، حيث تطور التكنولوجيا وتصبح متقدمة، تأتي أنواع مختلفة من آلات التعبئة والتغليف التلقائي للمساعدة في تحسين الإنتاجية. هل تعرف ما هي مزايا آلات التعبئة والتغليف التلقائي عبر التعبئة اليدوية هي؟ قراءة على، وسوف تكتشف كل شيء.



ما هو التعبئة اليدوية؟


كما يوحي اسمها، تعني العبوة اليدوية أيدي العمال القيام بجميع عملية التعبئة والتغليف دون حساب على أي معدات أوتوماتيكية.



ما هو التعبئة والتغليف التلقائي؟


التعبئة والتغليف التلقائي هي طريقة تغليف المنتج تستخدم الأنظمة المحوسبة والمعدات الآلية لحزم المنتجات بطريقة أسرع. يمكن تتبع المنتجات وتعبئتها رقميا وتلقائيا دون تكلف الكثير من العمل.



مزايا التعبئة والتغليف التلقائي عبر التعبئة والتغليف اليدوي


بالمقارنة مع العبوة اليدوية، يمكن لآلة التعبئة التلقائية تقليل تكاليف العمالة مع الحفاظ على مزايا التعبئة والتغليف السريعة والدقيقة والمستقرة.



يمكن أن تقوم آلات التعبئة والتغليف التلقائية بحماية العمال من المنتجات السامة والتهيج والإذاعة والإذاعة. سوف تتسبب التعبئة اليدوية في المصنع حتما ضرر العمال، في حين أن آلة التعبئة التلقائية بالكامل ستحصل على هذه المشكلة.



التعبئة اليدوية سوف ترتكب حتما أخطاء وتسبب خسائر غير ضرورية مع مرور الوقت. إذا تم استخدام آلة التعبئة التلقائية، يمكن تجنب المشكلة بشكل فعال. على الرغم من أن آلة التعبئة التلقائية لن تكون خالية من الأخطاء بنسبة 100٪، فإن معدل الخطأ أقل بشكل خاص من التعبئة اليدوية التقليدية.


بشكل عام، فإن عمر خدمة آلة التعبئة والتغليف حوالي 6-10 سنوات، وبعض الآلات عالية الجودة تخدم لفترة أطول. يمكن لآلة التعبئة التلقائية واحدة القيام بعمل عالي الكثافة لفترة طويلة التي يقوم بها عشرات العمال. لذلك، يمكن أن تساعد آلة التعبئة والتغليف التلقائي في توفير الكثير من تكاليف الإنتاج.



آلات التعبئة والتغليف التلقائية متعددة الوظائف هي علم شامل يمكن أن يعزز تطوير الصناعات ذات الصلة. يتضمن مواضيع مثل المواد والتكنولوجيا والمعدات والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والتحكم التلقائي وتتطلب تخصصات ذات صلة للتطور بطريقة متزامنة ومنسقة.


يمكن لآلة التعبئة التلقائية تحسين الإنتاجية بشكل كبير، لأنها أسرع بكثير من التعبئة والتغليف اليدوي. على سبيل المثال، للحصول على تعبئة الحلوى، يمكن للحلوى اليدوية أن حزمة فقط أكثر من 10 قطع في دقيقة واحدة، في حين أن آلة التعبئة والتغليف التلقائية من نوع الحلوى يمكن أن تصل إلى مئات القطع في الدقيقة. كما ترون، تتم زيادة الكفاءة من قبل عشرات المرات.


يمكن لآلات التعبئة والتغليف التلقائي ضمان جودة التعبئة والتغليف بشكل فعال. وفقا لمتطلبات العناصر المعبأة، يمكن أن تكون هناك إعدادات مختلفة لضمان جودة المنتجات المعبأة. هذا مهم بشكل خاص للمنتجات الراقية والسلع التصدير. يمكن فقط آلات التعبئة والتغليف التلقائية تحقيق توحيد التعبئة والتغليف وتلبية متطلبات التعبئة الجماعية.


من الصعب أو حتى من المستحيل تحقيق بعض الحزم فقط باليد فقط، مثل التعبئة والتغليف الفراغية، والتغليف نفخ، تعبئة ISOBARIC، إلخ. يمكن أن تكمل آلة التعبئة التلقائية هذه العبوة بلا جهد.



لماذا تختار العلوي؟


الآلية العليا هي شركة تصنيع من ذوي الخبرة، لقد صممنا الآلاف من خطوط التعبئة لعملائنا في السنوات العشرين الماضية. شراء آلات الجودة بأسعار تنافسية منا الآن!


فوشان معدات الماكينات العليا المحدودة

هيلين تونغ

بريد الالكتروني:marketing09@fsupper.com

Whatsapp / Wechat / Mobile: 0086 13690657039

الموقع الإلكتروني: www.fsupper.com.


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn