أنت هنا: مسكن » أخبار » آلة التعبئة التلقائية مقابل آلة التعبئة شبه التلقائية

آلة التعبئة التلقائية مقابل آلة التعبئة شبه التلقائية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-26      المنشأ:محرر الموقع

التغليف جزء لا يتجزأ من عملك طالما كنت تخطط للبيع في السوق. وغني عن القول ، إن قرار آلة التغليف المناسبة هو قرار يجب أن تتخذه في مرحلة ما. إذا كنت ربما في هذه المرحلة ، فإن آلة التعبئة التلقائية والخيارات شبه التلقائية هي خياران ستصادفهما غالبًا.


هل تجد نفسك في منتصف الطريق ، لم يتقرر بعد؟ ستساعدك هذه المقالة في تحديد ما إذا كانت آلة التغليف التلقائية هي الجهاز المناسب لك أو شبه أوتوماتيكي.


فهم الأساسيات


متأكد من أن الاسم قد أعطى كل شيء بعيدا. آلة التعبئة التلقائية هي آلة لا تتطلب أي تدخل بشري. فهو يجمع بين عملية التعبئة بأكملها ودمجها بسلاسة في جسم واحد. كل ما عليك فعله هو إطعام المنتج والسماح للجهاز بإكمال الباقي لك.


كما أن شبه التلقائي يتم أتمتة عملية التعبئة ، ولكن إلى حد أقل. لا يزال يسمح لك بتنفيذ بعض العمليات بنفسك. تجمع آلة التغليف هذه ، باختصار ، بين مزيج العمل الميكانيكي والاصطناعي. وعد بكفاءة أكبر من آلة التعبئة اليدوية. ومع ذلك ، بالمقارنة مع الآلات التلقائية بالكامل ، فإن كفاءتها أقل بكثير.


يمكن أن تساعدك هذه الآلات في زيادة كفاءة خط الإنتاج الخاص بك مع توفير الموارد- الوقت والمال. كلاهما تلقائي وبالطبع وحدات التغليف المتقدمة نسبيا. يعدون بعملية تعبئة متفوقة ، ولكن لكل منها حصتها العادلة من العيوب.


في الموقف الذي تتطلب فيه التعبئة تكوينات مختلفة ، قد تجد النظام شبه التلقائي مناسبًا لك. هذا لأنه يمكنك تعديل العمليات يدويًا وفقًا لتقديرك.


تكلفة إنشاء نظام شبه آلي أقل نسبيًا من تلك الموجودة في الآلات الآلية بالكامل. ولكن على المدى الطويل ، يتم التحكم في الأنظمة التلقائية إلى حد ما. على هذا النحو ، لن تقلق بشأن تكاليف العمالة.


آلة التعبئة التلقائية



وهو التعبئة التلقائية أو شبه التلقائية الأفضل


لمعرفة أي شخص يناسب فاتورتك بشكل أفضل ، سنقارن كلا الخيارين بناءً على معايير مختلفة.


حجم عبواتك

عندما تفكر في آلة التغليف المثالية ، فإن ما يتبادر إلى الذهن هو المعدات التي يمكنها حزم المنتجات بأحجام مختلفة. هذا ليس كل شئ. كنت تريد شيئًا مع وجود عدد أقل من متطلبات التغيير والتدخل البشري القليل جدًا. حسنا ، كلا الجهازين وعد هذه. ومع ذلك ، إذا كنت قد بدأت للتو ، فربما يكون لديك متطلبات إنتاج منخفضة أو متقلبة نسبيًا. في هذه الحالة ، يعد اختيار آلة التغليف شبه التلقائية أفضل رهان لك. على الجانب الآخر ، إذا كنت تتعامل مع أحجام حزم كبيرة للغاية مع متطلبات SKU ومتطلبات الإنتاج شديدة التطلب ، فإن السير في مسار آلة التعبئة التلقائية بالكامل هو الأكثر موصى به.


مستوى الراحة


لأسباب واضحة ، يعد أي آلة تلقائيًا بالكامل بمزيد من الراحة مقارنةً بتلك ليست كذلك. تحتاج آلة التعبئة التلقائية إلى مراقبة أقل. ليس عليك الوقوف بجانبها لتقييم العناصر المختلفة على فترات. من الشطف والملء إلى الختم والتكوين ، فإنه يفعل كل شيء بحد ذاته بأفضل كفاءة ممكنة. لذلك ، إذا كانت الراحة هي الإثارة الخاصة بك ، فكر في الاختيار الآلي بالكامل.


ما الذي تعبئته؟


قد يختلف حل التغليف المناسب لك بالنظر إلى الحماية التي تغليفها وأنماط التغليف الخاصة بها. يمكن أن تكون كلتا الجهازين مناسبة لبعض عمليات التغليف. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بتعبئة منتجاتك في حاوية ، فيمكنك إما استخدام جهاز ناقل تلقائي أو شبه آلي. ولكن إذا كنت ترغب في إغلاق الحقائب الفردية عند التعبئة في الحقائب ، فقد تكون آلة شبه آلية هي الأكثر تخصيصًا لها. وبالمثل ، إذا كنت تتعامل مع نوع تكوين الحقيبة المتدلي ، فإن آلة التعبئة التلقائية تناسب الأفضل. عمليات ملء وختم في آلة شبه آلية مستقلة إلى حد ما. وعلى هذا النحو ، من الصعب للغاية تحقيق تكوين متدلي مع هذا النوع من النظام.


اعتبار العمل


يملي عدد الأيدي التي لديك على سطح السفينة اختيارك لآلة التعبئة إلى حد كبير. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير مصنعًا مع مشغلي آلات ماهر أو لا يتمتع بالتكنولوجيا ، فإن الحفاظ على آلة التعبئة التلقائية يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا ومرهقًا. لذلك ، فإن الحصول على آلة التعبئة شبه التلقائية غالبًا ما يكون أفضل في الإعدادات ذات العمالة المهرة الحد الأدنى.


ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن توسيع نطاق عملك في مرحلة ما ، فيجب عليك زيادة الإنتاج في عملية صنع القرار. والنظام التلقائي هو الأفضل تخصيص لذلك. إنه يضمن الكفاءة المثلى بغض النظر عن مقياس الإنتاج الخاص بك. يجلب خطأ بشري إلى الصفر. علاوة على ذلك ، يتطلب النظام التلقائي عادةً عمالة أقل من آلات التعبئة شبه التلقائية. ولكن ، ستحتاج دائمًا إلى موظفين مائلين تقنيًا للعمل والحفاظ عليه للحصول على أفضل ما في الأمر


طبيعة المنتجات التي تعبئتها


جسديا وكيميائيا ، المنتج المعني هو قطعة حيوية في لغز تقرير بين نظام تلقائي وشبه التلقائي. عليك أن تفكر في محتويات الرطوبة ، ومدى تآكل المواد ، سواء كانت كاشفة للغاية أم لا ، وميلها إلى امتصاص الرطوبة ، وما إلى ذلك. تميل الرطوبة إلى التأثير على المكونات الكهربائية للآلات على المدى الطويل. لذلك ، عليك أن تفكر في ذلك عند اتخاذ قرار. قد تكون آلة التعبئة شبه التلقائية هي الخيار الأفضل في هذه الظروف. إنه يتميز بمكونات كهربائية أقل نسبيًا. وعلى هذا النحو ، أقل عرضة للتلف مع وعد مدى الحياة الممتدة.



في قرب


تتميز كل من آلات التعبئة شبه التلقائية والأوتوماتيكية بنصيبها العادلة من الجوانب الصاعدة والسلبيات. على الرغم من أن التلقائي يمكن أن يكون مكلفًا للغاية ، إلا أن شبه التلقائي يوفر لك المزيد من المرونة. كلاهما خيارات رائعة. لاتخاذ القرار الصحيح ، تأكد من فهم وضعك الحالي واختيار الوضع الصحيح لتحسين كفاءة الإنتاج.


مع النقاط التي أثيرت في هذه المقالة ، ستتمكن من تقييم احتياجاتك. الآن ، نقطة صنع القرار التالية هي نموذج الجهاز المناسب لك. لمساعدتك في اتخاذ هذا القرار ، تأكد من الاتصال بنا ، ودعونا نجعل تجربتك في تعبئة آلات التعبئة سلسة كما هي. من خلال حلنا المخصص ، ستحصل على منتج مصمم خصيصًا لمتطلبات الإنتاج الخاصة بك وحجم الحزمة و SKUs وطبيعة المنتج. اتصل اليوم في marketing09@fsupper.com.


آلة التعبئة شبه التلقائية




شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn