أنت هنا: مسكن » أخبار » آلة التعبئة والتغليف الرأسية مقابل وسادة آلة التعبئة والتغليف

آلة التعبئة والتغليف الرأسية مقابل وسادة آلة التعبئة والتغليف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-28      المنشأ:محرر الموقع

مع التحسين المستمر لتكنولوجيا الميكنة والأتمتة، فإن آلات التعبئة والتغليف هي الابتكار باستمرار، وتصبح نطاق التطبيق أكثر واسعة. لديها معدل استخدام عالية في الأغذية والكيميائية والطبية والأجهزة وغيرها من الصناعات. يمكن تقسيم آلات التعبئة والتغليف إلى آلات التعبئة الرأسية وآلات تعبئة وسادة وفقا لشكلها وهيكلها. ما هو الفرق بين هذين النوعين من الآلات؟



(1) هياكل مختلفة


آلة التعبئة الرأسية هي آلة دائمة تكمل عملية التعبئة والتغليف من أعلى إلى أسفل، لذلك ارتفاعها مرتفع نسبيا، ولكن مساحة الأرض صغيرة نسبيا.


آلة تعبئة الوسائد هي أفقي، وعملية نقل المواد أفقي، لذلك يكون الارتفاع منخفضا، لكن مساحة الأرض كبيرة.



(2) طرق التشغيل المختلفة


جهاز فيلم لفة آلة التعبئة الرأسية هو في الجزء الخلفي من الجهاز الرئيسي. تسحب الجهاز فيلم Roll للأعلى، حيث ينقله إلى السابق لإكمال عملية صنع الأكياس، يملأ العبوة من خلال التغذية من أعلى إلى أسفل، وأختامها أخيرا.


تقوم آلة تعبئة الوسائد التي تنقل المواد أفقيا إلى الجهاز حيث تم تشكيل الفيلم ويكمل تلقائيا عملية ملء الكراك أو ملء النيتروجين، وختم الحرارة، وقطع الحقيبة.



(3) تطبيقات مختلفة


نظرا لأن آلة التعبئة الرأسية هي طريقة تغذية عمودي، فمن الأكبر عن التعبئة والتغليف المواد الصغيرة أو غير النظامية مثل الجسيمات والمساحيق والسوائل.


آلة التعبئة والتغليف الوسادة أكثر ملاءمة للتعبئة والتغليف مواد كبيرة نسبيا وثابتة النموذج مثل الخبز والكعك والمعكرونة الفورية والمناشف الورقية وما إلى ذلك. إنها مناسبة للتعبئة من عنصر واحد أو عناصر متعددة في وقت واحد.



يمكن للعملاء أولا اختيار معدات التعبئة والتغليف المناسبة وفقا للمنتجات المراد تعبئتها ثم تنظر بشكل شامل في عوامل مثل حجم التعبئة والتغليف ووزن التعبئة والتغليف وسرعة التعبئة والتغليف.



احترافيPAckaging.MحشرةMمصنع


يمكن استخدام آلات التعبئة والتغليف العلوي مع آلات التغذية المختلفة ومقاييس وزنها، وآلات ترميز النقل الحراري، وآلات وضع العلامات التلقائية، ونقل المنتج النهائي، وما إلى ذلك، وتحقيق حقا أتمتة الآلات الكاملة حقا. يمكننا صياغة حلول التغليف المناسبة وفقا لاحتياجات العملاء المختلفة. مرحبا بكم في الاتصال بنا.


فوشان معدات الماكينات العليا المحدودة

هيلين تونغ

البريد الإلكتروني: marketing09@fsupper.com

Whatsapp / Wechat / Mobile: 0086 13690657039

الموقع الإلكتروني: www.fsupper.com.


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn