loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

آلة تعبئة الكيك

Automatic cake packing machines for food products, such as bread, biscuits, cake, chocolate bars, cereal bars, wafer biscuits, instant noodles, soap, etc.

This automatic feeding packing machine mainly includes six functions: a double channel packing machine, an automatic feeding packing machine with tray, a turntable feeding packing machine, a waffle biscuit feeding packing machine, a chocolate feeding packing machine, and an instant noodle packing machine.

All parts that come into contact with food are made from food grade stainless steel.
  • UPX-XC4

توافر الحالة:

آلة تعبئة الكيك


ملخص

مزايا

1. فريق الخبراء لدينا هو شركة تصنيع معدات المصنع الاحترافية للغاية لآلات التعبئة التلقائية.

2. نحن فخورون بتقديم الدعم الكامل لحلول آلة التعبئة المخصصة.

3. تتمتع فرق المهندسين لدينا بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في إنتاج آلة التعبئة ، مما يضمن الحلول المثلى لكل عميل.

4. تتوفر شهادات CE و ISO وضمان الجودة.

5. يتم دائمًا تسليم آلات الإنتاج والتعبئة والأغذية عالية الجودة مع شهادة براءة اختراع لضمان صحة استثمارك.

6. كل قطعة من المعدات التي نقدمها تأتي مع شهادة شركات عالية التقنية ، مما يضمن أنك واثق من الشراء الجديد الخاص بك

7. تتوفر خدمة التسليم السريع وخدمة ما بعد البيع لكل منتج ضمن مجموعتنا ، حتى يتمكن عملك من الاستمرار في العمل بشكل موثوق.  

   

 


الفقريات التقنية

1. إذا لزم الأمر ، يمكنك بسهولة توصيل قطعة التعبئة هذه مباشرة مع خط الإنتاج الحالي لعملك.

2. الحل التلقائي بالكامل الذي يوفر حلول تعبئة توزيع التغذية المتجانسة على خط إنتاج واحد.

3. يعتمد التحكم في سرعة التردد متعددة المتغيرات ، والتحكم في محرك المؤازرة ، والتشغيل المستقر ، ودقة التحكم العالية ، واستهلاك الطاقة المنخفضة ، وضمان الكفاءة الأمثل والموثوقية وفقًا لذلك.

4. يمكن للمستخدمين تنفيذ شاشة تعمل باللمس الملونة بسهولة لسهولة التشغيل وتعديل الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل شاشات الصدع ووظائف تخزين البيانات بسهولة حتى عند التغيير بين المنتجات ذات الأحجام المختلفة القياسية.

5. كل قطعة من المعدات التي نوفرها مخصصة ومصممة مع وضع التطبيق النهائي في الاعتبار. على هذا النحو ، فإننا نفكر بعناية في الخصائص الرئيسية للمنتج النهائي للمساعدة في ضمان أن الجهاز مناسب للغرض ويعمل بفعالية. في السيناريوهات النادرة ، عندما تواجه فشل في المنتج ، يمكنك ببساطة إزالة المنتج غير المقبول (دون الحاجة إلى إيقاف الجهاز) للحفاظ على عملية الإنتاج والتعبئة بشكل مستمر وموثوق دون التأخير أو التمسكات التي قد تؤدي إلى مشكلات سلسلة التوريد.

6. تتبنى جميع معداتنا بنية من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، مقرونة بتصميم فريد من نوعه وإنسانيه بالكامل ، وسهولة التثبيت ، والتفكيك ، والصيانة. الحل المثالي والعملي لأي تطبيق.




طلب


قم بحزم العديد من المنتجات والمواد الغذائية تلقائيًا من خلال هذا الحل الغذائي المتنوع والتعدد الاستخدامات ، بما في ذلك المواد الصلبة والمنتظمة. مجرد حفنة من التطبيقات المحتملة تشمل:


- تعبئة البسكويت

- تعبئة خبز المخبز

- تعبئة شريط الشوكولاتة

- تعبئة شريط الطاقة

- تعبئة كب كيك

- تعبئة بسكويت الويفر

- تعبئة المعكرونة الفورية

- تعبئة المنتجات اليومية

- تعبئة الأجهزة

- وأكثر من ذلك بكثير!


باختصار ، يمكن أن تبدو قائمة الفرص لا نهاية لها تقريبًا! اتصل بنا للحصول على إرشادات أكثر تحديداً حول التغليف لمنتجك (منتجاتك) الخاصة - نحن هنا للمساعدة!



الشركة المصنعة لآلات التغليف مع عقود من الخبرة


عندما يتعلق الأمر بعملك ، فإن ضمان الإنتاجية خلال خط الإنتاج هو هدف لا يتجزأ. ومع ذلك ، يمكن أن يبدو هذا في كثير من الأحيان تحديًا ، حيث تكون العديد من الأنظمة غير فعالة أو باهظة الثمن. ومع ذلك ، هنا في شركة Foshan Upper Machinery Equipment Co. Ltd. ، كان هذا شيء عرفنا أنه يمكننا تغييره. على هذا النحو ، أطلقنا علامتنا التجارية لإحداث اختلاف حقيقي وحقيقي في تصنيع الشركات تمامًا مثلك - ولن نرتاح حتى نجد الحلول المثالية لتلبية احتياجات خط التصنيع الخاصة بك.


شغف طويل الأمد للتصنيع


يجب ألا تضطر أبدًا إلى الاستقرار في المرتبة الثانية عندما يتعلق الأمر بمعدات التعبئة الخاصة بك-وهذا شيء نضعه دائمًا في الاعتبار. مع أكثر من عقدين من الخبرة والخبرة في صناعة التعبئة ، عرفنا أنه يمكننا إحداث تغيير للشركات مثلك تمامًا. بعد كل شيء ، رأينا مباشرة التحديات التي واجهها عملائنا ، وبالتالي شرعنا في العثور على حل جديد وأكثر موثوقية لهذه القضية الخالدة.


تقديم نتائج موثوقة لأهداف التصنيع الخاصة بك


بالطبع ، كل عمل مختلف - فلماذا يجب أن تكون معدات التصنيع الخاصة بك هي نفسها العلامة التجارية التالية؟ خلال وقتنا في صناعة التصنيع ، رأينا علامات تجارية لا حصر لها تضطر فقط إلى جعل "القيام بذلك " مع حل لم يتم تحسينه لتلبية احتياجاتهم. لحسن الحظ ، كان هذا هو المكان الذي عرفنا فيه أنه يمكننا فعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً ، ولذا قمنا بتطوير نظامنا الفريد لتخصيص الطلبات بدلاً من ذلك. نحن نتعرف على كل وحدة بناءً على متطلبات عملك ، لذلك يمكنك الاستمتاع بأفضل الحلول وفقًا لذلك.


بعد كل شيء - لماذا يجب عليك تسوية أقل من الأفضل؟



 

آلة التغليف Manufaturer-Foshan الآلية العلوية


حدود


اسم المنتج

خط تغليف كعكة التلقائي التلقائي

حجم المنتج

9000 × 950 × 1500 مم

عرض حزام النقل الرئيسي

600/800/1000/1200mm

الوزن الصافي

مخصص

سعة التعبئة

50-200 كيس/دقيقة (لكل حارة واحدة)

مزود الطاقة

1PH-220V-50Hz أو 3PH-380V-50Hz

القوة الكلية

مخصص

طلب

الخبز ، ملفات تعريف الارتباط ، البسكويت ، الحلوى ، الكعك ، منتجات المخابز ، الصابون ، الأجهزة

طلب

حزم تلقائيًا أنواعًا كثيرة من المواد الصلبة والمنتظمة ، مثل تعبئة البسكويت ، وتعبئة خبز المخبز ، وتعبئة شريط الشوكولاتة ، وتعبئة شريط الطاقة ، وتعبئة الكب كيك ، وتعبئة بسكويت الويفر ، وتعبئة المعكرونة الفورية ، والمنتجات اليومية ، والأجهزة ، وما إلى ذلك.

1

عملية الإنتاج

عملية الإنتاج

الصور

الصور

التغليف


توصيل


شهادة


3

على: 
تحت: