أنت هنا: مسكن » أخبار » آلة تغليف شريط الوجبات الخفيفة: قم بتشغيل DIY و INHEUSE أو تعبئة العقود

آلة تغليف شريط الوجبات الخفيفة: قم بتشغيل DIY و INHEUSE أو تعبئة العقود

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-05      المنشأ:محرر الموقع

سواء كنت قد بدأت للتو مشروعًا جديدًا للتغليف من قضبان الوجبات الخفيفة أو ربما كان له تأثير ما بعد Covid 19 يؤثر سلبًا على عملية التغليف الخاصة بك ، فإن أحد الأسئلة التي ربما تطرحها هي ما إذا كنت ستشغل عبوة شريط الوجبات الخفيفة بنفسك أو الاستعانة بمصادر خارجية إلى حزمة عقد.



ما هو الوقت المناسب للاستعانة بمصادر خارجية في عبوة شريط الوجبات الخفيفة؟


بشكل عام ، يجب عليك اختيار حزمة عقد فقط إذا كان الخيار يتطلب تكلفة أقل ويعد بكفاءة أكبر من العبوة DIY الداخلية. إذا لم تكن مضمونة ، فلا تستكشف خيار تغليف العقد.


علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون حزمة العقد إضافة رائعة إلى فريقك ، مما يجلب لك تجاربهم وخبراتهم. بعد كل شيء ، إنهم يعيشون في التغليف ، وخاصة بالنسبة لشركة صغيرة ، يمكنهم أن يقدموا لك رؤى لا تقدر بثمن حول كيفية توسيع نطاق عمليتك إلى مستوى أعلى.


بالنسبة للمزيد من الشركات الكبيرة ، من السهل بالطبع ، أسهل بكثير من الاستعانة بمصادر خارجية للسماح لها بالتركيز على عمليات التسويق والمبيعات الأخرى.


بالإضافة إلى ذلك ، بالنظر إلى عدم القدرة على التنبؤ وعدم الاستقرار الذي يغيّر سلسلة التوريد للوجبات الخفيفة ، فمن المؤكد أنه قرار حكيم للسماح لشخص ما بتغليفك من أجلك حتى تحصل على مزيد من الجهد نحو الكفاءات الأساسية لمصنعك.


إذا كان لديك خبرة صفر أيضًا ، فإن توظيف حزمة عقد لتشغيل جهازك هو أفضل رهان لك. هذا صحيح أيضًا في الحالة التي تتطلب فيها العبوة شدة العمالة الكبيرة ، وحيث يكون الطلب على شريط الوجبات الخفيفة مرتفعًا جدًا.


آلة تعبئة شريط الطاقة


ما هو الوقت المناسب لتغليف DIY في المنزل؟


خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة ، يمكن أن يكون هذا هو الاتجاه الصحيح. عادةً ما تحتاج إلى تكلفة أكثر أهمية إذا كنت تبحث عن حزم شريطك الصغير بنفسك. ومع ذلك ، بمجرد أن تدفع بالكامل لآلة التغليف للوجبات الخفيفة ، يمكنك التأكد من وجود نقطة تعادل سريعة وأرباح أكثر جوهرية على المدى الطويل. التكلفة الوحيدة التي قد تضطر للقلق بشأنها هي صيانة الماكينة والبدائل ذات الصلة عند الضرورة. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى عدد من المزايا الضريبية المتعلقة باستهلاك المعدات الرأسمالية واكتسابها.


إلى جانب ذلك ، تحصل على هذا الرضا لا مثيل له من حقيقة أن لديك أقصى تحكم في قضبان الوجبات الخفيفة ، مباشرة من مصادر المواد إلى عملية التغليف النهائية.

باختصار ، إذا لم تكن العلامة التجارية للوجبات الخفيفة الخاصة بك غير مزدحمة مالياً لتوظيف حزمة عقود ، فإن القيام بذلك بنفسك وعلى المنزل هو القرار الأكثر حكمة. إذا كنت ترغب أيضًا في تقليل التكلفة المستمرة المرتبطة باستخدام حزمة العقد ، فهذه هي الطريقة الصحيحة للذهاب.



الخلاصة القاع - ما هو الخيار الأفضل لك؟


الجواب على هذا يعتمد على عملك. لا يوجد أي شخص يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر باختيار حزمة العقد أو القيام بعملية تغليف شريط الوجبات الخفيفة في المنزل. يفضل أحد الخيارات بشكل مباشر أكثر من الآخر لأن كل منهم يجسد تحديات وفرص فريدة. لذلك ، يجب أن تزن كلا الجوانب وتحديد ما إذا كنت تريد اختيار أي منهما أو استخدامهما كخليط.




شركة تصنيع آلة التغليف التلقائية المهنية


يتم الترحيب بمنتجاتنا بحرارة من قبل العملاء المحليين والأجانب. هدفنا هو توفير جودة جيدة وآلات التكنولوجيا المتقدمة لعملائنا. ونحن نتطلع الى التعاون معكم.


شركة فوشان العليا للآلات المحدودة

هيلين تونغ

البريد الإلكتروني: marketing09@fsupper.com

Whatsapp/WeChat/Mobile: 0086 13690657039

موقع الكتروني: www.fsupper.com




شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn