أنت هنا: مسكن » أخبار » معلومات الصناعة » أفكار آلة تغليف الخضروات

أفكار آلة تغليف الخضروات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-04      المنشأ:محرر الموقع

الخضار هي سلع مقرمشة وعصارة ، وهي عرضة للتلف اليدوي أو الميكانيكي.لحماية المنتج من التلف أثناء النقل والتخزين والبيع ، يجب تعبئته.مع تطور تسويق الخضار ، أصبح الطلب على تحسين التعبئة أكثر إلحاحًا.التغليف الجيد مفيد للمنتجين والمشغلين والمستهلكين.


pexels-photo-1367243


المتطلبات الخاصة لتغليف الخضروات الطازجة


الخضار عبارة عن منتجات زراعية طازجة ، وتغليف نباتي بالإضافة إلى تلبية متطلبات تغليف السلع العامة ، وهناك عدة متطلبات خاصة على النحو التالي.

1. يجب الحفاظ على الرطوبة النسبية المناسبة أثناء تخزين ونقل الخضروات.الأنواع المختلفة من الخضروات لها متطلبات رطوبة نسبية مختلفة أثناء التخزين والنقل.من الضروري تخزين ونقل الخضروات تحت ظروف الرطوبة النسبية العالية (RH95٪ أو نحو ذلك) ، مثل الثوم ، وتغليف الأغشية هو الطريقة الاقتصادية والعملية المفضلة.بالنسبة للخضروات المناسبة للتخزين والنقل في ظل ظروف الرطوبة النسبية المنخفضة (RH 75٪ أو نحو ذلك) ، على سبيل المثال ، يتم تخزين البصل والثوم في مخزن بارد مع عبوات شبكية.القرع الشمعي واليقطين وما إلى ذلك هو استخدام عبوة مونومر لشبكة بلاستيكية رغوية.بعض الخضروات الورقية ، مثل الكراث ، والسبانخ ، في عبواتها مثل الندى بعد سهولة التعفن ، وفقدان الماء ويؤثر بشكل خطير على جودة سلعها ، فغالباً ما يتم استخدام غشاء مسامي نفاذي الرطوبة أو مع طريقة عدم تغطية فيلم محكم لحلها.

الخضروات

2. يجب أن تتمتع بنفاذية هواء جيدة ونسبة نفاذية هواء مناسبة.كثافة التنفس في العديد من الخضروات أعلى بكثير من التفاح ، على سبيل المثال ، عندما يتم تبريد براغي الثوم بغشاء بلاستيكي في عبوات صغيرة ، فإنها تتلف بسبب نقص الأكسجة.لذلك ، يجب أن تتمتع عبواتها بنفاذية هواء جيدة.يبدو أن فيلم البولي إيثيلين العادي (PE) وفيلم البولي فينيل غير السام (PVC) الموجود في السوق الآن ، بالنسبة للغالبية العظمى من الخضروات ، يفتقر إلى نفاذية الهواء.يمكن للحفر في الفيلم أن يحل بشكل فعال تراكم ثاني أكسيد الكربون ، ولكن من الصعب تقليل تركيز ثاني أكسيد الكربون.يتطلب هذا أن يكون لفيلم التغليف وظيفة نفاذية انتقائية ، أي نسبة النفاذية المناسبة ، وتعتمد هذه الوظيفة على خصائص الفيلم نفسه.

pexels-photo-547263

3. أن تستوفي متطلبات سلامة الغذاء والصحة وحماية البيئة.لقد طورت البلدان المتقدمة معايير أعلى ونظام تغليف صديق للبيئة أكثر كمالًا ، وهو يغطي مواد التغليف وطرق التغليف والعلامات وإعادة تدوير النفايات وإعادة الاستخدام والتجديد والجوانب الأخرى للمحتوى.يمكن لنظام التغليف الأخضر أن يلحق الضرر الناجم عن البيئة غير المعقولة ، ويمكن أن يحل بشكل فعال مشكلة التلوث الأبيض.يعد نظام التغليف الأخضر أفضل طريقة لتحقيق التطوير المنسق للتغليف والبيئة ، بما يتوافق مع اتجاه حماية البيئة العالمية.

pexels-photo-1437575


من أين تشتري آلة تعبئة الخضروات?


نحن مورد محترف لمنتجات آلة التعبئة والتغليف.لقد كنا في الصناعة لأكثر من 20 عامًا.نحن ملتزمون بتقديم حلول ميكانيكية فعالة لعملائنا.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

marketing09@fsupper.com

0086 13690657039 (هيلين)


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn