أنت هنا: مسكن » أخبار » العديد من الاحتياطات لصيانة آلة تغليف مسحوق

العديد من الاحتياطات لصيانة آلة تغليف مسحوق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-07      المنشأ:محرر الموقع

آلة تغليف المسحوق هي جزء أساسي من عملية الإنتاج والتعبئة والتغليف. ويشمل العمليات الرئيسية مثل ملء وصنع الأكياس والختم والترميز وما إلى ذلك. يمكن أن تحسن الإنتاجية وتقليل كثافة العمالة، وتلبية احتياجات الإنتاج على نطاق واسع، وتلبية المتطلبات النظيفة والصحية. بمجرد أن يكون لآلة تغليف المسحوق مشاكل، فإنه سيؤثر على الإنتاج، لذلك من الضروري الحفاظ عليه بشكل صحيح. فكيف الحفاظ على آلة تغليف المسحوق؟



إضافة النفط إلى تليين


من الضروري تليين أجزاء شبكات التشبكات بانتظام من تروس آلة تغليف المسحوق، ثقب حقن الزيت المحامل بمقعد، والأجزاء المتحركة للآلة بمجرد التحول، ويتم حظر المخفض بشكل صارم من الجري بدون زيت. عند إضافة زيت التشحيم، توخي الحذر بعدم رش قطرات النفط على الحزام الدوارة لمنع الانزلاق والخسارة أو الشيخوخة المبكرة للحزام والأضرار.



آلات تغليف مسحوق نظيفة في كثير من الأحيان


بعد الاغلاق، من الضروري تنظيف جزء القياس وآلية ختم الحرارة، وخاصة بعض المواد المعبأة مع محتوى السكر العالي في حبيبات. من الأفضل تنظيف القرص الدوار باب التغذية. تعد آلية ختم الحرارة أيضا جزءا يحتاج إلى تنظيفه بشكل متكرر لضمان التعبئة والتغليف النهائية. خطوط الختم واضحة، وينبغي تنظيف المواد المبعثرة في الوقت المناسب لتسهيل تنظيف الأجزاء لإطالة عمر خدماتها بشكل أفضل. في الوقت نفسه، يجب تنظيف الغبار في صندوق التحكم الكهربائي بشكل متكرر لمنع الدوائر القصيرة أو التواصل الفقراء.



صيانة آلة تغليف المسحوق


الحفاظ على آلة تغليف المسحوق الخاص بك هي واحدة من المفاتيح لتوسيع نطاق حياة آلة التعبئة والتغليف الخاصة بك.


▲ تحقق دائما من مسامير كل جزء من آلة تغليف المسحوق، ويجب أن يكون هناك خلع. خلاف ذلك، ستتأثر الدوران النائي المنتظم للجهاز بأكمله.

▲ لقطع غيارها الكهربائية، يجب أن يتم إيلاء اهتمامها للماء، مقاومة للرطوبة، ومضادة للتآكل، والدليل على الفئران للتأكد من أن صندوق التحكم الكهربائي والمحطات نظيفة لمنع الإخفاقات الكهربائية.

▲ بعد التوقف، يجب أن تكون هيئات السداد الحرارة الحرارية مفتوحة لمنع التعبئة من التعبئة.


مسحوق الأخضر


المهنية آلة التعبئة والتغليف التلقائي الصانع


Foshan Upper Machinery Equipment Co.، Ltd. هي شركة تصنيع محترفة من آلات التعبئة الأفقية وأنظمة التغذية التلقائية التلقائية بالكامل. تأسست الشركة في عام 2011، وتقع في مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين.


تستخدم أجهزتنا على نطاق واسع في الغذاء والأجهزة والضروريات اليومية والمنتجات الطبية والصناعية.


يتم الترحيب بمنتجاتنا بحرارة من قبل العملاء المحليين والأجانب. هدفنا هو توفير نوعية جيدة وآلات التكنولوجيا المتقدمة لعملائنا. ونحن نتطلع الى التعاون معكم.


فوشان معدات الماكينات العليا المحدودة

هيلين تونغ

البريد الإلكتروني: marketing09@fsupper.com

Whatsapp / Wechat / Mobile: 0086 13690657039

الموقع الإلكتروني: www.fsupper.com.


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn