أنت هنا: مسكن » أخبار » دور نظام التغليف الذكي في سلسلة التوريد الغذائية

دور نظام التغليف الذكي في سلسلة التوريد الغذائية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-21      المنشأ:محرر الموقع

نظام التغليف الذكي هو نظام يوفر إدارة المخزون وتتبع المنتج ، مما يمكّن الشركات من توفير المال والوقت عن طريق تقليل عدد المنتجات التي يتم تنفيذها. واحدة من أكثر الأنشطة أهمية في سلسلة التوريد الغذائية هي تتبع منتج من المصنع إلى موزع التحميل ومخزون المخزون.




فيما يلي بعض دور نظام التغليف الذكي في سلسلة التوريد الغذائي:



1. تقليل المشكلات المتعلقة بالصحة والسلامة


هذا حول ضمان جودة المنتج ، وخاصة بالنسبة للأطعمة عالية الخطورة التي تتطلب الإدارة. وبهذه الطريقة ، يمكن للشركات تقليل عدد الشكاوى والمنتجات الغذائية السيئة. تتم معالجة التحذيرات الصحية بأنها المعروفة باسم التأثير السلبي للخارج على المخزون ، من قبل نظام إدارة المعدات الآلي لضمان وجوده في المنطقة الآمنة.




2. تقليل التكاليف غير الضرورية عن طريق تحسين كفاءة سلسلة التوريد


إن تخفيض التكلفة هو في الأساس مسألة تحسين كفاءة الإنتاج وتقليل التكاليف داخل سلسلة التوريد. يتيح النظام للشركات تقليل إهدار الموارد بالإضافة إلى مكون غير مرغوب فيه غير مرغوب فيه في المواد الخام والاستهلاك الثقيل والطاقة في المعالجة والتوزيع والتخزين.



3. تعزيز ثقة العميل من خلال توفير الشفافية الكاملة


إنها وسيلة لتعزيز ثقة العملاء ، وخاصة بالنسبة لشركات الرعاية الصحية والرعاية الصحية. يمكن للشركات الحصول على الثقة من خلال إمكانات إدارة سلسلة التوريد المحسنة التي تهدف إلى تقليل فقدان المنتج وزيادة قدرة العرض. هذه القوى مهمة في الحفاظ على رضا العملاء وزيادة ولاء العملاء.



4. الارتفاع الجديد في قيمة البيانات


البيانات هي ما يسمح للشركات بإكمال تخطيط سلسلة التوريد والتنبؤ بإمكانات السوق المستقبلية ، وكذلك القدرة على تطوير كفاءة الإنتاج بدقة بناءً على الظروف الحالية ومعلومات الطلب على السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشركات اتخاذ قرارات استراتيجية أفضل من خلال إدارة تحليل البيانات وتقديمها مباشرة لاتخاذ القرارات المثلى دون إضاعة الوقت على خطوات المعالجة غير الضرورية ، أي تقليل وقت القرار.



5. تحسين إدارة الأسهم والخدمات اللوجستية


تعتبر تتبع المنتج مشكلة كبيرة في الصناعة ، حتى بالنسبة لمشتريات الإدارة والتوزيع والمستودعات. سيؤدي استخدام نظام التغليف الذكي إلى تقليل الخطأ البشري في عملية معالجة المنتجات ويقلل من خطر الوصول غير المصرح به إلى المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشركات الحصول على بيانات أسهم أكثر دقة مع معلومات عملية الإنتاج الشفافة بالإضافة إلى توفير مراقبة الحالة في الوقت الفعلي عبر دورة حياة المنتج. سيسمح ذلك للشركات بإدارة وضع الأسهم بشكل أفضل من خلال القضاء على النفايات وتحسين توزيع المخزون دون الحاجة إلى التحقق من كل حالة يدويًا أو إجراء عمليات الاسترجاع بسبب مشكلات التلوث المحتملة.



6. القضاء على النفايات في العبوة


سيسمح ذلك للشركات بتوفير عبوات أكثر ذكاءً ، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بتأثير المنتج البيئي والطاقة للمنتج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض الشركات أيضًا استخدام التغليف الذكي كشكل من أشكال التسويق من خلال توفير معلومات التتبع ، على سبيل المثال 'صنع في أمريكا'.



7. استدعاء المنتج


يوفر كفاءة أكبر في معالجة عمليات استدعاء المنتجات عن طريق تسجيل المزيد من المعلومات على المنتجات أكثر من الأنظمة الورقية التقليدية. يمكن للشركات تقليل التكلفة وتوفير الوقت إذا كانت هناك مشكلة في عملية الإنتاج أو أن الاستدعاء مطلوب بسبب مشاكل السلامة والصحة.



8. تقليل الوقت للتسويق


من أجل تقليل الوقت للتسويق ، تحتاج الشركات إلى الحصول على سلسلة توريد فعالة يمكنها تمكين الإنتاج السريع للمنتجات الجديدة والمبتكرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشركات أيضًا بناء اسم علامتها التجارية من خلال البناء في الذكاء في العبوة ، بالإضافة إلى إدارة محفظة المنتجات وزيادة كل من هوامش المبيعات والربح بالنظر إلى الابتكارات المناسبة.


آلة تعبئة البسكويت


شركة تصنيع آلة التغليف التلقائية المهنية


يتم الترحيب بمنتجاتنا بحرارة من قبل العملاء المحليين والأجانب. هدفنا هو توفير جودة جيدة وآلات التكنولوجيا المتقدمة لعملائنا. ونحن نتطلع الى التعاون معكم.


شركة فوشان العليا للآلات المحدودة

هيلين تونغ

بريد الالكتروني:marketing09@fsupper.com

Whatsapp/WeChat/Mobile: 0086 13690657039

الموقع: www.fsupper.com


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn