أنت هنا: مسكن » أخبار » ما نوع العبوة المستخدمة في شريط الشوكولاتة؟

ما نوع العبوة المستخدمة في شريط الشوكولاتة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-19      المنشأ:محرر الموقع

من الآمن أن نقول إن الشوكولاتة هي الأطعمة السكرية الأكثر استهلاكًا في الكوكب بأكمله. سواء كان بارًا للشوكولاتة أو تناول وجبة خفيفة من الشوكولاتة أو كوب من الشوكولاتة الساخنة أو ملف تعريف الارتباط بالشوكولاتة ، فقد أصبح متأصلاً في روتيننا إلى درجة أننا بالكاد نلاحظ غيابها. لإنهاء عملية التغليف بنجاح ، تحتاج تقنيات التعبئة والتغليف المختلفة لأنواع معينة من الآلات. في هذه القطعة ، سنناقش تقنية التعبئة التي يتم استخدامها في كثير من الأحيان في قضبان الشوكولاتة. إنه من أشكال الوسادة من العبوة ، والتي يتم تصنيفها كنوع أفقي من التعبئة.



المفهوم الأساسي.


عندما يتم تغذية فيلم التعبئة في السابق عن طريق وسائل Drive Film Drive ، يتم إنشاء فيلم التعبئة. بعد إطعامها في السابق من قبل ناقل التغذية ، تمر البضائع بعملية يتم فيها شرائحها ، ومختومة طولية ، ومختومة بشكل مستعرض قبل تصريفها من آلة التفريغ. أثناء عملية التعبئة ، بسبب عدم الدقة بين علامات ألوان الموضع المطبوعة على ورقة التغليف ، واستطالة مادة التغليف ، وتأثير النقل الميكانيكي وكذلك المتغيرات الأخرى ، قد لا يتم تعبئة المنتج بشكل صحيح.


هناك احتمال أن يكون الموضع المحدد لقطع وختم المواد المستخدمة في التعبئة في الموقع المناسب ، مما قد يؤدي إلى أخطاء. مسألة الموضع الآلي هي شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار طوال مرحلة التصميم من العبوة من أجل تحقيق هدف الختم والقطع الدقيق الخالي من الأخطاء. يعد الانتهاء من بنية نظام تحديد المواقع الآلي الكهروضوئي المستمر الذي يعتمد على علامة وضع مادة التعبئة هو المكون الأساسي للحل في هذه المشكلة. وفقًا لوضع تشغيل تعويض الخطأ ، قد يتم تقسيم نظام تحديد المواقع الكهروضوئية المستمر إلى ثلاثة أنواع متميزة: نوع المتقدم والتراجع ، ونوع الفرامل ، ونوع مزامنة النظام.



العملية.


1. قم بتعيين الجهاز مع مادة التعبئة المناسبة لشريط الشوكولاتة باتباع التعليمات المقدمة.

2. بعد الانتهاء من التصحيح ، اضبط إدخال التعبئة بحيث يتوافق مع عرض الفيلم وارتفاع البضائع ، ثم بدء الجهاز.

3. اضبط المعدل الذي يتم فيه تغذية المنتج في آلة التغليف بحيث يتوافق مع وتيرة حزام النقل.

4. ضع العناصر التي تحتاج إلى تعبئة على حزام النقل ، ثم نقلها إلى المنطقة التي سيتم تعبئتها.

5. تم الانتهاء من عملية التعبئة بعد نقل المنتج من خلال منفذ التغليف.



فوائد عبوات الشوكولاته.


· وسائل النقل.

تأكد من نقل شريط الشوكولاتة إلى منطقة التخزين أو منطقة المبيعات وكذلك أيدي العملاء في الوقت المناسب وخالية من المخاطر.


· حماية.

يجب حماية العناصر من العناصر (المطر والرطوبة والتعرض) والتآكل والأضرار وتدهور المنتج. نتيجة لخصائصها المضادة للتلاعب ، ومكافحة الأكسدة ، وخصائص مضادة للتسرب ، يتم زيادة عمر الكائنات المفيدة نتيجة لتطبيقه.


· تجميل.

لديها القدرة على تعزيز النداء الجمالي للمنتج ، ويسهل على العملاء التأكد من المعلومات ذات الصلة بالمنتج من خلال تصميم العبوة ، ورفع القيمة الإجمالية للعنصر.


تعبئة أكياس الشوكولاتة



استنتاج.


الإعداد المثالي للحفاظ على الشوكولاتة هو مكان بارد وجاف. قد يتم الاحتفاظ بالشوكولاتة النهائية في الثلاجة تمامًا مثل الصيف البخاري. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذراً الآن لأن الصفات الطبيعية للشوكولاتة تجعل من المعرض تلوثًا برائحة أشياء أخرى. لضمان سلامة رائحة الشوكولاتة الخاصة ، يجب ختم تخزين الشوكولاتة وفصلها عن أي شيء خارج العبوة.




شركة تصنيع آلة التغليف التلقائية المهنية


يتم الترحيب بمنتجاتنا بحرارة من قبل العملاء المحليين والأجانب. هدفنا هو توفير جودة جيدة وآلات التكنولوجيا المتقدمة لعملائنا. ونحن نتطلع الى التعاون معكم.


شركة فوشان العليا للآلات المحدودة

هيلين تونغ

البريد الإلكتروني: marketing09@fsupper.com

Whatsapp/WeChat/Mobile: 0086 13690657039

موقع الكتروني: www.fsupper.com




شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn