أنت هنا: مسكن » أخبار » نصائح ودليل » ما هي أفضل آلة تعبئة قفازات؟

ما هي أفضل آلة تعبئة قفازات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-09      المنشأ:محرر الموقع

هناك نوعان من آلة تعبئة القفازات في السوق، والتغليف التلقائي والتعبئة اليدوية.

التلقائيGالحبPacking.Mآشين

آلة تعبئة القفازات الأوتوماتيكية مقسمة إلى ماكينات التعبئة كيس وسادة، وأربعة جوانب ختم آلات التعبئة والتغليف آلات التعبئة.

وسادةBاي جيPacking.Mآشين

ختم الساخنة ثلاثة قناع الوجه، آلة وسادة المقابلة، والتغذية اليدوية، والتغذية التلقائية، والتعبئة والتغليف في أكياس، وتكلفة ميكانيكية منخفضة، وتوفير الوقت، وتوفير العمل، والكفاءة العالية، وطباعة التاريخ التلقائي، وجهاز اللكم الاختياري وجهاز اللكم وسادة حقيبة التعبئة والتغليف مفضلة من قبل الشركات والمزيد من الشركات.

أربعةSإيدادSeling.Bاي جيPAckaging.Mآشين

حرارة ختم أربعة أفلام ختم الجانب، آلة الوسادة المقابلة آلة وسادة نوع آلة التعبئة والتغليف حقيبة، تحتاج إلى مزيد من جهاز ختم التدفئة والسكين الراحة، ستكون التكلفة الميكانيكية أعلى. ولكن يمكن توفير الوقت وتقليل تكاليف العمالة. هناك أيضا العديد من الشركات مثل آلة تغليف قفاز الختم من أربعة أطراف.

ملاكمةMagent

التفريغ اليدوي، التغذية التلقائية، المربع التلقائي، دفع تلقائي، ختم المربع التلقائي. توفير الوقت، توفير العمالة، كفاءة عالية، مظهر جميل ومظهر في الغلاف الجوي. ومع ذلك التكلفة هي hign.


قفازات


يدويPAckaging.Magent

استهلاك الوقت، كفاءة تغليف منخفضة.

في كلمة واحدة، لمعرفة ما هي أفضل آلة تعبئة قفازات، تحتاج إلى معرفة الطقس الذي تريد آلة تلقائية أو آلة يدوية، والكفاءة التي تفضلها.

من أين أشتريقفازات آلة التعبئة?

Foshan Upper Machinery Co.، Ltd. هي شركة محترفة لآلة تغليف القفازات من نوع الوسادة وآلة تغليف الملاكمة. نحن نقدم مقدمة احترافية في الآلات والاستخدام والتشغيل، وتاريخ التسليم في الوقت المناسب.

يرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد.

هيلين (مشرف مبيعات)

هاتف وتشات و Whatsapp: +86 13690657039

البريد الإلكتروني: التسويق 09@fsupper.com.


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn