أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي بدائل تجنب الطعام ملفوف بالبلاستيك؟

ما هي بدائل تجنب الطعام ملفوف بالبلاستيك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-16      المنشأ:محرر الموقع

هل سبق لك أن حلمت بتقليص البلاستيك من عمليات التصنيع أو نمط الحياة؟ سواء كنت مستهلكًا يتطلع إلى قيادة حياة أكثر استدامة ، أو إذا كانت علامتك التجارية تحاول خفض تأثيرها البيئي ، فهناك العديد من البدائل الرئيسية للمواد البلاستيكية التي يمكنك تجربتها. قد تجد فقط أن هذه هي الطريقة المثالية لتجنب أن يتم لف الطعام في البلاستيك للمضي قدمًا.


ما هي أفضل البدائل لتجنب الطعام ملفوف بالبلاستيك؟


إذا كنت تبحث عن طرق جديدة مبتكرة لتجنب لف طعامك في مجال البلاستيك ، فهناك الكثير من الخيارات في السوق هذه الأيام التي يمكنك تجربتها. تشمل بعض البدائل الأكثر شيوعًا لالتفاف الطعام بالبلاستيك:

- أفلام شفافة قابلة للتحلل واللفائف الصديقة للبيئة

- تغليف الورق المقوى والأكمام التي تساعد على تقليل كمية البلاستيك المطلوبة

- علب ورقائق القصدير

- الملابس وأغطية الأقمشة (اعتمادًا على نوع المنتج)

- حاويات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام

- صواني خشبية


هذه مجرد بعض الخيارات المحتملة التي يمكنك التفكير فيها لتجنب الطعام ملفوف بالبلاستيك. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تشتري ، فإن عددًا متزايدًا من المواقع تبيع الأطعمة بتنسيق قابلة لإعادة التعبئة الخاصة بك ، مما يتيح لك الاحتفاظ بحوض بلاستيكي واحد أو زجاجة زجاجية لإعادة ملء عند الحاجة إليه. تعد الحلول التقليدية مثل جولة الحليب اليومية من Milkman خيارات بديلة ممتازة في هذا الصدد والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من اعتمادك الشخصي على البلاستيك.


وفي الوقت نفسه ، يمكن للشركات تصنيع المنتجات الغذائية في كثير من الأحيان تطبيق نفس المفهوم. إذا كنت تشتري المكونات بكميات كبيرة ، فقد يكون تخزين هذه المكونات في الحاويات الكبيرة الكبيرة (في حالة مناسبة وصحية ، بالطبع) وسيلة ممتازة لتقليل استخدامك للبلاستيك في أماكن العمل.


في أي حال ، يمكن أن يستغرق استبدال البلاستيك بعض الإبداع قليلاً. ومع ذلك ، يمكن أن يكون قطع استخدامك البلاستيكي والنفايات خطوة أولى جيدة لإجراء هذا الانتقال.


تغليف الطعام


لماذا لا تحاول البلاستيك المعاد تدويره بدلاً من ذلك؟


إذا كنت تبحث عن طرق لخفض التأثير البيئي الخاص بك ، بدلاً من استبدال البلاستيك بالكامل ، فيمكنك الانتقال إلى البلاستيك المعاد تدويره بدلاً من ذلك. المواد البلاستيكية المعاد تدويرها هي الطريقة المثالية لمكافحة بصمة الكربون في عملك دون الحاجة إلى إجراء تغييرات باهظة الثمن أو محفوفة بالمخاطر على عمليات التصنيع الخاصة بك.


إنه أيضًا خيار رائع للنظر فيه في غضون ذلك حتى تتمكن من العثور على بديل رائع للبلاستيك. يساعد البلاستيك المعاد تدويره على مكافحة الكمية المتزايدة من البلاستيك في مدافن النفايات في جميع أنحاء العالم وفي محيطاتنا ، مما يجعله وسيلة رائعة لقيام تغيير المناخ.



افكار اخيرة


إذا كنت تبحث عن طرق جديدة لخفض التأثير البيئي الخاص بك ، فهناك الكثير من الخيارات المذهلة التي يمكن أن تفكر فيها. في الواقع ، على الرغم من أنه ليس من الواضح دائمًا أفضل الاستراتيجيات التي يجب تنفيذها لعملك ، إلا أن هذا يرجع إلى متطلباتك وتفضيلاتك الفريدة. فلماذا لا تعطي اقتراحات اليوم محاولة لمعرفة كيف يمكن أن تكون مباراة لاحتياجات تغليف عملك أيضًا؟ قد تكتشف فقط أنها الخيارات المثالية لتغليفك ، والمضي قدمًا!


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn