أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » مقابلة Made-in-China.com في يونيو 2021

مقابلة Made-in-China.com في يونيو 2021

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-02      المنشأ:محرر الموقع

\"ذهبت للعمل من أجل شركة صنعت معدات تغليف المواد الغذائية بعد التخرج. أحب الآلات من سن مبكرة تماما مثل معظم الأولاد. لقد فعلت ورشة العمل والتجميع والتركيب وخدمة التصحيح التقني وبعد البيع. في وقت لاحق، ذهبت إلى الخارج لعدة سنوات وتغطي جميع أنحاء الصين. بعد سنوات من التراكم، رأيت اتجاه السوق للتعبئة والتغليف الآلي ورأيت الإمكانات في هذا المجال، لذلك قررت أن أبدأ عملي الخاص في أواخر العشرينات من عمري. \"سعيد وو تشن، مؤسس فوشان الماكينات العلوية المحدودة


توفير حلول الأتمتة


في الوقت الحاضر، تعد صناعة المواد الغذائية عن أكثر من الذوق والمواد الخام ومعالجة تقنيات المعالجة. التعبئة والتغليف جزء أساسي من جذب المستهلكين. لتلبية متطلبات كفاءة عالية، فردية، وضمان السلامة، تعمل صناعة آلات تغليف المواد الغذائية في الصين بسرعة في اتجاه الذكاء. يمكن لخط الإنتاج الأوتوماتيكي تجنب التلوث الثانوي للطعام، وتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل تكلفة الشركات، وهو الاتجاه المستقبلي لتنمية الصناعة.

تعد الآلية العليا واحدة من أفضل الشركات المصنعة لخطوط معالجة المواد التلقائية في فوشان.



وقال وو تشن إن مقارنة ببيع جهاز واحد، ويحتاج خط الإنتاج الأولي بالكامل إلى ارتفاع الطلب على التكنولوجيا والخبرة، ويحتاج الآلية العليا إلى تطوير حلول شخصية للمنتجات المختلفة، بالإضافة إلى عوامل مثل منطقة موقع المصنع والإخراج. \"قد يكون بعض المهندسين قادرين على رسم الصور، لكن ليس من المؤكد ما إذا كان المنتج الذي يصممون مفيد أو عملي. إذا كنت ترغب في القيام بعمل جيد في هذه الصناعة، يجب أن يكون لديك تقنية قوية وخبرة كافية. لا يوجد الكثير مثل هذه الشركات المصنعة.

خذ أمر آلات أعلى مؤخرا للتوفو الطازج كمثال. يتطلب العميل أن يتم تقسيم التوفو إلى جانبين بنفس الوزن، وتم تنص على أنه لا ينبغي تكديس التوفو. يفكر فريق وو بشدة قبل استخدام يد روبوتي لإنجاز المهمة. وبالمثل، لأوامر التعبئة والتغليف في شريط التغذية، من التعبئة الداخلية إلى التعبئة الثانوية، صممت الآلات العلوية خط الإنتاج بأكمله للعملاء، وهو ما يكون تلقائيا وغير مأدمني حقا.

كمزود للحلول المخصصة، تتمتع الآلية العليا بدورة طلبية طويلة. بدأوا العمل مع عميل إندونيسي في عام 2019 وأخيرا \"استغرق \" ورشة عمل كاملة في أوائل 2021. تم تعديل اقتراح العميل ما يقرب من 50 مرة، وإذا كان العميل يريد إيجاد مورد جديد، فسيتعين عليه البدء في كل مرة أخرى، وستكون التكلفة مرتفعة للغاية. لذلك، فإن ولاء العملاء الآلات العليا مرتفع نسبيا.


الأزمة وOportunity.Coexist.


أثناء الوباء، كانت آلات تعبئة قناع الآلات العلوية في إمدادات قصيرة. \"في بعض الأحيان تزيد الموردون أسعارهم قليلا، والآلات العلوية تضيف ذلك الجزء من التكلفة ولكنها لم ترفع أسعارها. \" السيد. وقال وو. وكان عمال الآلات العليا يعملون في العمل الإضافي، والذي ساهم أيضا في البلاد.

في أزمة، هناك خطر ولكن أيضا عضوي. وقال وو تشن إن الآلات العلوية يمكن أن تفهم هذه الفرصة لا ينفصل عن تراكمتهم المعتادة. في ذلك الوقت، تضاعفت شحناتها من 30 إلى 100 وحدة في الشهر. إذا لم تكن قدرةها كافية ولا يمكن أن تواصل طاقتها الإنتاجية، حتى لو كان هناك عدد كبير من الطلبات لآلات ختم الأقساء، فلن تتمكن من تحقيقها. إذا لم يكن لديهم علاقات وثيقة مع الموردين، فلن يتمكنوا من الحصول على أجزاء في الوقت المناسب. التراكم المعتاد الآن ذات أهمية كبيرة.

ليس ذلك فحسب، لم يتأثر الأعمال الرئيسية في الآلات العلوية بالوباء. \"الطعام هو حياة الناس \"، بغض النظر عن كيفية حاجة الوضع الوبائي، فإن الناس يحتاجون دائما إلى الغذاء، وبالتالي فإن الطلب على التعبئة الغذائية لم ينخفض، ولم ينخفض ​​صادرات الآلات العلوية العام الماضي ولكن زيادة. على الرغم من أنهم لا يستطيعون الذهاب إلى الخارج للمشاركة في المعارض، إلا أن وو تشن يعتقد أن المعارض عبر الإنترنت يمكن أن تعوض المشكلة تقريبا. اشترت الآلية العليا مجموعة كاملة من أدوات البث المباشر وشارك في العديد من المعارض عبر الإنترنت، والتي لها تأثيرات جيدة على الحصول على عملاء جدد.

التحدث عن المستقبل، قال وو تشن إن الآلات العليا كانت في الأعمال التجارية منذ عشر سنوات، وكان في هذه الصناعة لأكثر من 20 عاما. كانت الشركة تطور باطراد. يعتقد اعتقادا راسخا أن الأتمتة هو الاتجاه المستقبلي لصناعة الأغذية، وسوف تكرس الآلات العلوية أيضا ببناء مصنع تلقائي بالكامل. بعد الخلط، صب، دخول الفرن إلى خبز، تبريد، التعبئة والتغليف، إلخ، تكون العملية برمتها تلقائيا بالكامل. بعد فترة وجيزة، ستتمكن الآلية العليا من تزويد العملاء بمجموعة كاملة من حلول خط المنتجات، وتطبق مباشرة على المصنع.


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn