loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

آلة تعبئة شريط البروتين

  • آلة شريط البروتين الأوتوماتيكية مناسبة أيضًا للمكسرات والحبوب والشوكولاته وما إلى ذلك.
  • تعبئة التغذية التلقائية للتغذية.
  • أجزاء الطعام التلامس هي درجة الغذاء والفولاذ المقاوم للصدأ الكامل.
  • UPX-XC4

توافر الحالة:

ملخص


آلة تغليف شريط البروتين


مزايا

✔ نحن الشركة المصنعة المحترفة لآلات تعبئة شريط البروتين.

✔support حلول آلات التعبئة شريط البروتين المخصصة.

✔ Engineer فرق مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في آلات التعبئة.

✔ce ، ISO ، شهادات ضمان الجودة متاحة.

✔ آلة تعبئة شريط البروتين  مع شهادة براءة الاختراع.

✔ لدينا شهادة Enterprises عالية التقنية.

✔ التسليم السريع وخدمة ما بعد البيع المهنية.

       

 


الفقريات التقنية

▶ يمكن لآلة تعبئة شريط البروتين الاتصال مباشرة بخط الإنتاج.

▶ عملية توزيع التغذية التلقائية للتغذية ، كل ذلك في سطر واحد.

▶ التحكم في سرعة التردد متعددة المتغيرات ، والتحكم في محرك المؤازرة ، الجري المستقر ، الدقة العالية التحكم ، استهلاك الطاقة المنخفضة.

▶ شاشة تعمل باللمس الملونة ، والتشغيل السهل والتعديل ، وعرض الأعطال ، ووظيفة تخزين البيانات ، للعمل بسهولة لتغيير منتجات الحجم المختلفة.

▶ المعدات التي صممتها خصائص المنتج لتجنب بثق المنتجات. عندما يكون المنتج في حالة فشل ، قم بإزالة واحد غير مقبول دون توقف الماكينة ، لضمان عملية الإنتاج والتعبئة بشكل مستمر.

▶ هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ الكامل. التصميم البشري ، سهولة التثبيت ، تفكيك ، والصيانة.


   

آلة التغليف Manufaturer-Foshan الآلية العلوية


آلة تعبئة شريط البروتين التلقائي

تم تصميم آلة تعبئة شريط البروتين التلقائي من الدرجة الأولى من قبل فريق من المهندسين ذوي الخبرة. إنه خط تعبئة تلقائي للطاقة تمامًا مع صنع الأكياس وتعبئة مربع الكرتون. إنه معتمد من CE و ISO.


يحتوي الماكينة على بنية بسيطة فيها ، فهي سهلة في التثبيت والحفاظ عليها. يعتمد مكونات العلامة التجارية المتقدمة في الأجزاء الهوائية والأجزاء الكهربائية وقطع الغيار. كما أنه يتصل بسهولة بحزام النقل ليكون متضخمًا مباشرة مع آلة الإنتاج.


مع ميزات مثل التوصيل المباشر مع خط الإنتاج ، فإن عملية توزيع التغذية التلقائية التلقائية بالكامل في مجال توزيع الخطوط الواحدة في مجال التردد الواحد ومتعدد المتغيرات وشاشة تعمل باللمس الملونة هي الماكينة الأكثر تقدماً في مجالها.


تتضمن عملية تغليف شريط البروتين ناقلًا للتغذية الذي يغذي شريط الطاقة الذي يخرج من آلة الإنتاج. تصطف الأشرطة بدقة وتمرير القنوات المختلفة إلى عمليات التغليف الأولية مثل الفرز وأخيراً في آلة التغليف التي ترسل المنتج النهائي إلى وحدة تغذية الإخراج.


تصل القضبان إلى نظام استلام المحطة المزدوجة التي تجمعها في شكل 18 شريطًا صغيرًا مقسمة إلى ثلاث أكوام. يتم دفع هذه الأكوام إلى آلة الكرتون وتعبئتها في الصندوق. ثم يتم طي المربع وتشكيل الشكل النهائي.


تبدأ عملية إنتاج الماكينة بقطع المواد الخام متبوعة بمعالجة المواد الخام وإضافة الاتصالات الكهربائية. في النهاية ، يتم تجميع الجهاز واختباره للكشف عن أي أخطاء. ثم يتم تعبئة الجهاز للنقل.


يمكن استخدام آلة تغليف شريط البروتين التلقائي لتعبئة الخبز ، والبسكويت ، والبسكويت ، والحلويات ، والكعك ، ومنتجات المخابز ، والصابون ، وغيرها من الأجهزة.


حدود


اسم المنتج

آلة تغليف شريط البروتين التلقائي

حجم المنتج

9000 × 950 × 1500 مم

عرض حزام النقل الرئيسي

600/800/1000/1200mm

الوزن الصافي

حسب الطلب

سعة التعبئة

50-200 كيس/دقيقة (لكل حارة واحدة)

مزود الطاقة

1PH-220V-50Hz أو 3PH-380V-50Hz

القوة الكلية

حسب الطلب

طلب

الخبز ، ملفات تعريف الارتباط ، البسكويت ، الحلوى ، الكعك ، منتجات المخبز ، الصابون ، الأجهزة

طلب

حزم تلقائيًا أنواعًا كثيرة من المواد الصلبة والمنتظمة ، مثل تعبئة شريط المكسرات ، وتعبئة شريط الشوكولاتة ، وتعبئة شريط الطاقة ، وتعبئة شريط الحبوب ، وما إلى ذلك.


طلب

عملية الإنتاج

عملية الإنتاج

الصور

الصور

التغليف


توصيل


شهادة


3

الشركة المصنعة لآلات التغليف مع عقود من الخبرة


عندما يتعلق الأمر بعملك ، فإن ضمان الإنتاجية خلال خط الإنتاج هو هدف لا يتجزأ. ومع ذلك ، يمكن أن يبدو هذا في كثير من الأحيان تحديًا ، حيث تكون العديد من الأنظمة غير فعالة أو باهظة الثمن. ومع ذلك ، هنا في شركة Foshan Upper Machinery Equipment Co. Ltd. ، كان هذا شيء عرفنا أنه يمكننا تغييره. على هذا النحو ، أطلقنا علامتنا التجارية لإحداث اختلاف حقيقي وحقيقي في تصنيع الشركات تمامًا مثلك - ولن نرتاح حتى نجد الحلول المثالية لتلبية احتياجات خط التصنيع الخاصة بك.


شغف طويل الأمد للتصنيع


يجب ألا تضطر أبدًا إلى الاستقرار في المرتبة الثانية عندما يتعلق الأمر بمعدات التعبئة الخاصة بك-وهذا شيء نضعه دائمًا في الاعتبار. مع أكثر من عقدين من الخبرة والخبرة في صناعة التعبئة ، عرفنا أنه يمكننا إحداث تغيير للشركات مثلك تمامًا. بعد كل شيء ، رأينا مباشرة التحديات التي واجهها عملائنا ، وبالتالي شرعنا في العثور على حل جديد وأكثر موثوقية لهذه القضية الخالدة.


تقديم نتائج موثوقة لأهداف التصنيع الخاصة بك


بالطبع ، كل عمل مختلف - فلماذا يجب أن تكون معدات التصنيع الخاصة بك هي نفسها العلامة التجارية التالية؟ خلال وقتنا في صناعة التصنيع ، رأينا علامات تجارية لا حصر لها تضطر فقط إلى جعل "القيام بذلك " مع حل لم يتم تحسينه لتلبية احتياجاتهم. لحسن الحظ ، كان هذا هو المكان الذي عرفنا فيه أنه يمكننا فعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً ، ولذا قمنا بتطوير نظامنا الفريد لتخصيص الطلبات بدلاً من ذلك. نحن نتعرف على كل وحدة بناءً على متطلبات عملك ، لذلك يمكنك الاستمتاع بأفضل الحلول وفقًا لذلك.


بعد كل شيء - لماذا يجب عليك تسوية أقل من الأفضل؟


على: 
تحت: