loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

آلة التعبئة السائلة

  • آلة التعبئة السائلة هذه مناسبة لصلصة الطماطم ، المربى ، الشامبو ، الزيت ، العسل ، إلخ.
  • يعمل مع لفة الفيلم ، وملء الطباعة التي تصنع الأثقال ، كل ذلك في سطر واحد.

 

 

  • UPB-220

  • UPPER

توافر الحالة:


آلة التعبئة السائلة


ملخص

مزايا

✔ نحن الشركة المصنعة المحترفة لآلة التعبئة السائلة.

✔Support حلول آلات التعبئة التلقائية المخصصة.

✔ Engineer فرق مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في آلات التعبئة التلقائية.

✔ce ، ISO ، شهادات ضمان الجودة متاحة.

✔ لدينا شهادة Enterprises عالية التقنية.

✔ التسليم السريع وخدمة ما بعد البيع المهنية.    

     

 


الفقريات التقنية

الطباعة الكمية لتصنيع السقلة المملوءة بالتغذية ، في سطر واحد.

▶ منفصل عن التحكم في PLC ، ذكي وسهل التشغيل بواسطة شاشة اللمس.

▶ علامة العين الكهربائية على الماكينة ، وصنع الأكياس الدقيقة وقطع طول الحقيبة.

آلة التغليف Manufaturer-Foshan الآلية العلوية


آلة التعبئة عبارة عن آلة تستخدم لمنتجات التغليف أو الأشياء في حاويات مثل الأكياس والمربعات والبراميل والزجاجات والعلب والكرهات والصناديق والطبول والأكياس والأنابيب والعديد من أنواع الحاويات الأخرى. هناك العديد من الأصناف من آلات التعبئة ، وكل واحدة تخدم وظيفة معينة في عملية التغليف.


آلة التعبئة السائلة هي واحدة من العديد من أنواع آلات التغليف. من أجل حزم السوائل مثل الماء والعصير والحليب ومجموعة متنوعة من السوائل الأخرى في حاويات ، يتم استخدام آلات التعبئة السائلة. يمكن ضبط حجم وسعة آلات التغليف السائل لتلبية متطلبات المستخدم بشكل أفضل.



إيجابيات وسلبيات استخدام آلة التعبئة السائلة لتعبئة السوائل.


آلة التغليف السائل هي فئة واحدة من آلة التعبئة التي تكتسب المزيد والمزيد من التفضيل بين المستهلكين. على الرغم من أن هناك العديد من المزايا لاستخدام هذه الأجهزة ، إلا أن هناك أيضًا بعض العيوب المحتملة التي تحتاج إلى أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ قرار شراء.


الايجابيات:

1. زيادة في الإنتاجية: الآلية المستخدمة في تعبئة سوائل التغليف مثمر للغاية. إنهم قادرون على حزم كمية كبيرة من العناصر في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. يمكن تحقيق زيادة معدلات الإنتاج وتحسين خلاصة القول الخاصة بك بمساعدة هذا.

2. انخفاض تكاليف العمالة: يمكن أن يساعد استخدام آلات التعبئة السائلة في الحد من التكاليف المرتبطة بالعمل. نظرًا لأن هذه الآلات قادرة على القيام بعمل العديد من الأشخاص ، فيمكنهم تحرير موظفيك للتركيز على مشاريع أخرى.

3. دقة أكبر: تشتهر آلات التعبئة السائلة بدرجة عالية من الدقة. إنهم قادرون على ملء كل حاوية بالكمية الدقيقة للمنتج المطلوب من قبلك. يمكن أن يساعد هذا في تقليل النفايات مع رفع الجودة الإجمالية للبضائع الخاصة بك في وقت واحد.


سلبيات:

هناك بعض العيوب المحتملة لاستخدام آلة التعبئة السائلة في عملك. يمكن أن تكون مكلفة للشراء والصيانة ، وتتطلب معايرة متكررة لضمان الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يتم الحفاظ عليها بشكل صحيح ، يمكن أن تكون مصدرًا للتلوث.



طرق يمكن تحسين آلة التعبئة السائلة.


إذا كنت مهتمًا بشراء آلة تغليف سائلة جديدة ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار لضمان شراء المعدات المناسبة لمتطلباتك بأفضل طريقة ممكنة. فيما يلي بعض التحسينات المحتملة التي يمكن إجراؤها على آلات التغليف السائل:


1. السعة المحسّنة: واحدة من أهم الطرق التي يمكن بها تحسين آلات التعبئة السائلة هي الحصول على قدرة أعلى لكمية السائل التي يمكنها حزمها. إما توسيع قدرة الجهاز أو تقليل طول الوقت الذي يستغرقه ملء وختم حقيبة كلاهما خياران قابلين للتطبيق لإنجاز هذا الهدف.

2. تسهيل استخدام الآلات: هناك طريقة أخرى يمكن تحسين آلات التعبئة السائلة وهي تسهيل استخدام الشخص العادي. يستلزم ذلك جعل الضوابط أكثر بساطة لفهم واستخدامه ، بالإضافة إلى توفير معلومات إضافية فيما يتعلق بقدرات وخصائص الجهاز.



خاتمة


يمكن استخدام الآلات المصممة خصيصًا لسوائل التعبئة لتغليف مجموعة واسعة من السوائل ، بما في ذلك الماء والعصير والحليب وغيرها الكثير. هناك مجموعة واسعة من خيارات التغليف المتاحة عند استخدام آلات التعبئة السائلة ، بما في ذلك الحقائب.


حدود


اسم المنتج

آلة التعبئة السائلة

سرعة التعبئة

50-80 كيس/دقيقة

عرض الحقيبة

40-150mm

طول الحقيبة

50-200mm

أقصى عرض لفة الفيلم

320mm

وزن الآلة

300 كجم

قوة

110V/220V 50/60Hz 1 مرحلة ؛ 2kw

طلب

هذه آلة التعبئة السائلة تناسب صلصة الطماطم ، المربى ، الشامبو ، الزيت ، العسل ، إلخ.

منتجات سائلة عينة

عملية الإنتاج

عملية الإنتاج

التغليف


توصيل


شهادة


3

على: 
تحت: