أنت هنا: مسكن » أخبار » أعلى عشرة شركات تصنيع معدات التعبئة والتغليف

أعلى عشرة شركات تصنيع معدات التعبئة والتغليف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-14      المنشأ:محرر الموقع


أمثلة على شركات تصنيع معدات التعبئة والتغليف:


1.Marchesini المجموعة


تتوفر معدات وخطوط إنتاج للصناعات الصيدلانية والتجميل من مجموعة Marchesini. تم الانتهاء من ثلاث عمليات استحواذ إضافية في عام 2019. يتم توظيف الأتمتة والذكاء الاصطناعي (AI) في الآلات والخطوط المخصصة للشركة أو الخطوط المخصصة لتعزيز الإنتاج أثناء تعزيز جودة المنتج والسلامة.


تشمل براءات الاختراع التي تملكها مجموعة Marchesini 477 في العديد من الدول، والشركة لديها عمليات في أكثر من 68 دولة. يعمل أكثر من 1315 موظفا من قبل مرافق التصنيع العشرة الأوروبية.



2.Fuji الآلات


تشكل ستة فروع في الخارج في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة وأفريقيا الشبكة العالمية لآلات فوجي. في أوروبا وآسيا وأفريقيا والأمريكتين، توظف 669 شخصا ويحافظون على شبكة توزيع يمتد القارات.


هم رواد في استخدام الضوابط الكهربائية والروبوتات في التعبئة والتغليف. كجزء من عملية التعبئة والتغليف، يدير نظام Flan عدة قطع مختلفة من المعدات. تتوفر أكثر من 50 نماذج آلة لاستيعاب مجموعة واسعة من متطلبات التعبئة والتغليف.



3.برهلتر سويسرا


تستفيد جميع المنتجات الغذائية والمرطبات والمواد الدوائية وغيرها من المنتجات غير الغذائية من خبرات التعبئة في بيرهلتر. تبحث الشركة باستمرار عن طرق جديدة لجعل التعبئة والتغليف أكثر صديقة للبيئة. باستخدام تقنية Cutcontroltm، كانت آلات قطع القطع ذات القطع ذات الرقمنة وأداء المنتج المعزز.


يتم إجراء أتمتة وتحسين عملية قطع القطع ممكنة من خلال تقنية القطع للشركة. Beamstacktm روبوت جيل مع نظام Patternoster الفريد، أداة Label-Light، نظام الليزر Prelasertm، و Smartembossertm لإغلاق الحافة الختم هي بعض الاختراعات المتطورة للشركة الأخرى.



4.etna مجموعة الولايات المتحدة الأمريكية


يمكن أن تستفيد التعبئة والتغليف الصناعي، عبوة الروبيان، الرسوم المصورة، وغيرها من العمليات جميعها من آلات التفاف شبه الآلي والحلول التلقائية التي تقدمها مجموعة Aetna بأكملها، والتي تتميز بالتكنولوجيا الذكية والتكنولوجيا الثورية. منشأة أمريكية ومركز برازيلي حول مواقع التصنيع السبعة للشركة.


الشركات التابعة القائمة على الولايات المتحدة وثمانية في أوروبا والشرق الأوسط كلها جزء من الشركات التابعة للشركة الدولية التسعة. يعمل أكثر من 900 شخص في مجموعة Aetna عبر 120 دولة. كان هناك 224 مليون دولار في الإيرادات التي تم إنشاؤها في عام 2019 بواسطة RoboPac العلامات التجارية المرتبطة بها. لديهم حوالي 150،000 جهاز حول العالم.



5. آلات التعبئة والتغليف القويش


إنها قسم عملية بوش وتكنولوجيا التعبئة والتغليف هي شركة رائدة في هذه الصناعة. تعتمد قطاعات الصيدلانية والغذائية والحلويات على قوة عاملة مدربة للغاية تعمل من أكثر من 30 موقعا في 15 دولة في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم أيضا خدمة واسعة بعد البيع لجميع منتجاتنا. يمكن للعملاء الوصول إلى ممثلي الخدمة المحلية والمبيعات بفضل شبكة عالمية.



6.Coesia المجموعة


21 شركة داخل مجموعة كويزيا متخصصة في حلول الصناعية والتغليف لمختلف الصناعات. تأسست مجموعة Coesia التي تأسست في إيطاليا، وتشغيلها بواسطة Isabella Seràgnoli، وهو المالك الوحيد للشركة. في عام 2019، ولدت الشركة 2.2 مليار دولار من الإيرادات، مع 26٪ من تلك القادمة من أوروبا، 22٪ من أمريكا الشمالية، 24٪ من آسيا، و 21٪ من مناطق أخرى.


في عام 2019، شكلت السوق الرئيسية في كويزيا 7٪ فقط من المبيعات الإجمالية للشركة. يتم توظيف أكثر من 8500 شخص من قبل 82 منشآت التصنيع والوحدات التشغيلية لشركة الشركة و 135 وحدة تشغيلية منتشرة طوال 35 دولة. ترتبط مائة وتسعة وتسعون من براءات الاختراع الخاصة بها، أو 5٪، بالابتكار المستدام. في عام 2019، كشفت Coesia النقاب عن 29 سلعا جديدة تركز على التصميم المستدام.



7. مجموعة الشركات من الشركات


المستحضرات الصيدلانية والرعاية الصحية، والعناية الشخصية، ومعالجة المواد الغذائية والمشروبات، ومواد التشحيم والمواد اللاصقة، وكذلك المواد الكيميائية المنزلية والتطبيقات الزراعية، هي مجرد بعض الصناعات العديدة التي قد تستفيد من معدات التعبئة والتغليف ومعالجةها.


لدى مجموعة Adelphi مقرا لها في المملكة المتحدة أربع وحدات تجارية، بما في ذلك Pharma Hygiene وآلات التعبئة والتغليف ومعدات المختبرات والتعبئة والتغليف لقطاع الرعاية الصحية. The Friary، محطة الإنتاج الصديقة للشركة، هي واحدة من ثلاث هياكل على الممتلكات. في عام 2019، حصلت الشركة على 20.1 مليون دولار في الإيرادات.



8.Crone المجموعة


هناك مجموعة واسعة من صناعات معالجة المشروبات والتجهيز الغذائي تعتمد على كرونز لتزويدها بكل ما يحتاجه إلى جعل منتجاتها، من المكونات إلى خطوط كاملة إلى الآلات. حتى الآن (في ديسمبر 2019)، كان لديه حوالي 5900 براءة اختراع ونماذج المرافق المسجلة رسميا.


بموجب شرائح المحفظة من الرقمنة، وتكنولوجيا المعالجة، ومعدات التعبئة والتغليف، والبطانية، تقدم الشركة مصانع كاملة وخطوط لتكنولوجيا العمليات بالإضافة إلى ملء وحلول التعبئة والتغليف وحلول تكنولوجيا المعلومات. كما يوفر أنظمة إعادة التدوير للحيوانات الأليفة و PO كجزء من شرائح الحافظة من عروض الشركة.


يعمل حوالي 17300 شخص في جميع أنحاء الشركة بأكثر من 100 موقع، في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في محايدون ألمانيا. حاليا، تضم الشركة 21 منشأة إنتاج في جميع أنحاء العالم. يعمل 24 في المائة من موظفيها في المناطق الناشئة للاستفادة من النمو في هذه الأسواق. في عام 2019، ارتكبت الشركة 4.4 مليار دولار في الإيرادات. توسيع المبادرات الخضراء للشركة.



9. فيست صخرة


كشريك أعمال، فإنها توفر ميزة تنافسية، والتي يمكن أن تنتج باستمرار منتجات وخدمات عالية الجودة، وتحفيز الابتكار للمساعدة في دفع التوسع الطويل الأجل ومربح. لقد كانت ريادة الأعمال والقيادة والاختراع جزءا من الحمض النووي لفترة طويلة.


طوال تاريخها، قدمت الشركة مساهمات سريعة في مجالات صناعة الورق وتصميم التعبئة والتغليف وحلول البيع بالتجزئة. مع العمليات والخبرات العالمية في كل منطقة للبيع بالتجزئة، يتعاونون مع العلامات التجارية لمساعدتهم على الفوز في جميع أنحاء مجلس الإدارة من خلال توفير مجموعة متنوعة من المنتجات الورقية والتعبئة. إنهم يعملون معا لإنشاء أفضل حلول التعبئة في العالم.



10. Mitsubishi Electric Corporation.


الشركة المصنعة والمسوق، والبائع للمعدات الإلكترونية للاستخدام في أنظمة معالجة المعلومات والاتصالات، وتطوير الفضاء والاتصالات الساتلية الفضائية، والأجهزة الإلكترونية المستهلكية، والتكنولوجيا الصناعية، والطاقة، والنقل، والمعدات المبنية هي جميع المجالات التي لدى ميتسوبيشي شركة كهربائية (طوكيو: 6503) لديه وجود كبير.


تتغير مهمة شركة ميتسوبيشي للشركات الكهربائية، وتغيراتها للأفضل، والبعثات البيئية، وتغييرات الإيكولوجية، سوى تأسيس الشركة كقائد عالمي في ممارسات تجارية صديقة للبيئة. على الصعيد العالمي، كان لدى الشركة مبيعات قدرها 38.8 مليار دولار.



تبحث عن آلات التعبئة فعالة من حيث التكلفة؟


Foshan Upper Machinery Equipment Co.، Ltd. هي شركة محترفة لآلات التعبئة الأفقية. تم إنشاء الشركة في عام 2011 في فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين. تم العثور على المنتجات المصنوعة من معداتنا في مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك المواد الغذائية والمشروبات والأجهزة والعناية الشخصية واللوازم الطبية والصناعية.


أعرب العملاء في كل من الصين والخارج عن تقديرهم لمنتجاتنا. هدفنا هو توفير عملائنا بجودة عالية ومعدات متطورة. إذا كنت تبحث عن نوعية جيدة وآلات بأسعار معقولة، فسوف نكون خيارا جيدا. اتصل بنا للحصول على حصة اليوم.




فوشان معدات الماكينات العليا المحدودة

هيلين تونغ

البريد الإلكتروني: marketing09@fsupper.com

Whatsapp / Wechat / Mobile: 0086 13690657039

الموقع الإلكتروني: www.fsupper.com.







شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn