أنت هنا: مسكن » منتجات » المزيد من أنواع آلة التعبئة » أفقي الأكياس المسبقة لتغذية الأكياس الجليد تصحيح تبريد الجليد تصحيح

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أفقي الأكياس المسبقة لتغذية الأكياس الجليد تصحيح تبريد الجليد تصحيح

مصمم لتعبئة حزم السقيمة المسطحة السائبة
التكلفة المنخفضة وصنع البصمة. مناسبة لتعبئة جميع أنواع منتجات Flake. الجهاز هو النوع الأفقي مع وظائف مختلفة ويمكن تعديلها وفقًا لمتطلبات المنتج.
  • UPTD-HTD1

  • UPPER

توافر الحالة:

1 (2)

海报)图 5

ملخص

عملية العمل:

يتم نقل المواد والأكياس المسبقة في طريقين منفصلين ، ثم يفتح كأس الشفط الحقيبة ، ويدفع التقلب المواد إلى الكيس ، وأخيراً ختم الحقيبة.

حدود

سرعة التعبئة

40-70 أكياس/دقيقة

أكياس مناسبة

L150-300mm , W100-200mm , H10-40mm (يمكن تخصيص كل ذلك)

ارتفاع كونترتوب

650mm

سمك الحقيبة

0.025-0.07mm

حجم الآلة L1513mm , W1150mm , H1725mm (يمكن تخصيصه)

القوة الكلية

0.025-0.07mm

طلب

مناسبة لجميع أنواع الأقنعة / ملصقات المراهن والمنتجات الأخرى في شكل عبوة أكياس الأجهزة اللوحية1 (4)

صور مفصلة

01 (7)1 (8)1 (9)

حول العلوي

Foshan Upper Machinery Equipment Co. ، Ltd. هي شركة تصنيع معدات التغليف الآلية المبتكرة تدمج البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والمبيعات وبعد البيع. منذ تأسيسها منذ أكثر من عشر سنوات ، اجتذبت الشركة مجموعة من أكثر من 80 مهنيًا يتابعون الصناعة الميكانيكية باستمرار. وصل عدد المواهب التي نشأت مع الشركة إلى 12 ، وقد صممت وتصنيع معدات التغليف التلقائية مع التكنولوجيا الرائدة في الصين والزيادة.

الشركة متخصصة في التصنيع: خط تغليف تدفق المنتجات التلقائي ، آلة تغليف الوسائد ، آلة تغليف المواد الغذائية ، آلة تغليف المنتجات الكيميائية اليومية ، آلة التغليف أجهزة التغليف ، آلة التغليف الثانوية ، آلة تعبئة الكارتون التلقائية ، آلة فرز الحقائب ، حساب مخصص آلة التجميع ، معدات تعبئة خط المعالجة المخصصة.

لدى شركة Foshan Upper Machinery Equipment Co. ، Ltd. موظفين تقنيين محترفين ومهندسين ومبيعات وموظفين لخدمات ما بعد البيع ، ويشكلون فريقًا عالي الجودة ومبتكرة. تلتزم دائمًا بمقياس الابتكار العلمي والتكنولوجي ، والجودة أولاً ، والتطوير الثابت ، والإخلاص والجدارة بالثقة "، وتزويد العملاء بمنتجات وخدمات عالية الجودة.

10.010

ورشة عمل

8  

عملية الإنتاج

9.0

获

خدمة ما قبل البيع

1. تدريب مهندسي العملاء على تعلم كيفية استخدام آلات التعبئة

2. اختبار آلات التعبئة ، مع عينة المنتج ومواد الأفلام لدينا.

3. سيتم إرسال مقاطع فيديو اختبار الآلات إلى العملاء.

خدمة ما بعد البيع

1. توفير كتاب يدوي

2. تتوفر مقاطع فيديو للتثبيت والضبط والإعداد والصيانة.

3. تتوفر الاتصالات السلكية واللاسلكية وجهاً لوجه على الإنترنت.

4. خدمات المهندس المفرط قابلة للتطبيق. يجب على المشتري أن تتذوق تذاكر الهواء الدائرية والفندق والوجبة وتكلفة التأشيرة لمهندسينا.

5. ضمان الجهاز Qualty Perlod هو سنة واحدة. أثناء ضمان Perod ، لا يوجد أي ضرر من صنع الإنسان ، سنقوم باستبدالها لك. ستبدأ فترة الضمان من تاريخ B/L.

售 后

أحد عملائنا في أستراليا ، طلب من مهندس الخدمة لآلة التغذية التلقائية للبسكويت.  آلة التعبئة + آلة تغذية مجموعة واحدة. اثنان من مهندسينا لديهم خدمة تقنية جيدة وتدريب هناك

标头头

53

على: 
تحت: