أنت هنا: مسكن » أخبار » المعارض الخارجية! الآلات العليا في إندونيسيا allpack Expo 2023

المعارض الخارجية! الآلات العليا في إندونيسيا allpack Expo 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-04      المنشأ:محرر الموقع

未 标题 -1 印尼 展 会 _02

印尼 展 会 _04


في 14 أكتوبر ، انطلقت العبوة الثانية والعشرين إندونيسيا 2023. في هذا المعرض ، يركز Upper على معدات التغليف التلقائية ويعرض خط التغذية والتعبئة التلقائية التلقائية ، وخط تغليف الشوكولاتة عالي السرعة ، وفرز المواد السويسرية والمعجنات. نحن ملتزمون بتوفير حلول كاملة لمعدات التغليف الآلية ، لعملاء الصناعات المختلفة من خلال ابتكار المنتجات والتمكين الشامل للتكنولوجيا المتخصصة.


印尼 展 会 _06

640

1. يمكن توصيل خط التغذية والتعبئة التلقائي التلقائي مباشرة بخط المعالجة الأمامي لحزام ناقل تفريغ المنتج النهائي ، لتلبية متطلبات الإنتاج والتعبئة والتغليف ، ولكن يمكن استخدامها يدويًا لتلبية المواد مواصفات أنواع متعددة من المنتجات على دفعات صغيرة ومتطلبات الإنتاج متعددة الدُفعات والتحكم الذي يحركه المؤازرة وسهولة التشغيل والمستقرة ودقة التحكم العالية ، استهلاك الطاقة المنخفضة للطعام والضروريات اليومية والمواد الكيميائية والأدوية وغيرها من الصناعات ، لمقابلة المنتجات المربعة على شكل شريط تنقل وتغليف ، مثل: Rice Pass و Bubble Pops و Ham Sasage و Brown Rice Fluds وغيرها من منتجات المواد الصلبة. إنه مناسب لنقل وتعبئة المنتجات المربعة والبار على شكل شريط ، مثل: Rice Pass و Bubble Bomb و Ham Sasage و Brown Rice Roll وغيرها من منتجات المواد الصلبة.


2يتبنى خط التعبئة والتغليف التلقائي للتشغيل التلقائي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بنية سبيكة الألومنيوم ، تصميم إنساني ، بحيث تنقل المواد والفرز والترتيب والتحميل والتعبئة لتحقيق الأتمتة. مكعبات السكر المحبوبة ، الشوكولاتة ، إعداد رقم الرمل بسيط وبديهي ، سهل تغيير تشغيل منتجات التغليف ، نظام العين الكهربائية المرفقة بالألوان. مناسبة لللفائف السويسرية ، Jimmies ، حانات التغذية ، قضبان الطاقة ، Nougat وغيرها من شرائح تعبئة المواد الصلبة المربعة.


印尼 展 会 _12


هذه المرة ، تعرض آلات التغليف Uppre ثلاثة منتجات آلات مختلفة ، مما يعني أنه ليس لدينا فقط نية أنشطة المبيعات المشتركة ، ولكن أيضًا ، نأمل أن نتحرك نحو تعاون أكثر حميمية مع العملاء النهائيين والموزعين وشركاء التجارة الخارجية.

بالإضافة إلى مجموعة شاملة من أنواع المنتجات ، ستقدم آلات التغليف العلوية أيضًا مجموعة متنوعة من حلول التغليف والمنتجات والخدمات المخصصة المتطورة ، وتتحد مع المستقبل لخدمة غالبية العملاء ذوي احتياجات التعبئة والتغليف!


印尼 展 会 _14

لا تحتوي آلات التغليف العلوية على مجموعة واسعة من آلات التغليف والمعدات للعديد من الصناعات ، ولكنها توفر أيضًا الحل الأمثل لجميع التطبيقات. يوفر العلوي الدعم الفردي والمستهدف لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

微信 图片 _20231028160105

هذا المعرض ليس فقط منصة لعرض التكنولوجيا ، ولكن أيضًا فرصة مهمة لتعزيز التعاون والتغيير في السلسلة الصناعية. من خلال مشاركة الخبرات وتبادل الأفكار ، سوف نستكشف حلول تصميم التعبئة والتغليف بشكل أفضل معًا وإنشاء منتجات أكثر كفاءة وصديقة للبيئة وأكثر أمانًا.

印尼 展 会 _22

على مر السنين ، كنا نتصدر بنشاط اتجاه الصناعة من خلال إطلاق حلول تطبيقات التغليف المستدامة متعددة التخصصات. أثناء تلبية وظائف التغليف ، نخدم عملائنا أيضًا بشكل أفضل من خلال مساعدتهم على ترقية علاماتهم التجارية وفي الوقت نفسه تحقيق هدف التنمية المستدامة. نتطلع إلى رؤيتك في المعرض التالي!



شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn