أنت هنا: مسكن » أخبار » كيف تعمل آلات التغليف التلقائية؟

كيف تعمل آلات التغليف التلقائية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-05      المنشأ:محرر الموقع

تُعرف آلات التغليف التلقائية أيضًا باسم التشغيل الآلي أو التغليف عالي التقنية. هذا جهاز يمكنه فرز المنتجات تلقائيًا. عندما يتعلق الأمر بالتعبئة ، يمكن أن تكون عملية تعبئة مربعات التعبئة باليد. بمجرد ظهور مفهوم الأتمتة في الصورة ، أصبحت هذه المهمة الشاقة واليدوية أسهل من حيث الوقت والوورات العمالية والتكاليف.



كيف تعمل آلات التغليف التلقائية؟


1. آلة التغليف الرأسية

يعمل هذا النوع من الماكينة عادةً مع ترتيب التغليف المحدد مسبقًا. يتم وضع زلة التعبئة في مفتاح القرب وإرسالها إلى محطة التعبئة. عندما يصل إلى الموضع ، يتم تعبئة العنصر باستخدام الأكياس البلاستيكية أو الورقية. يتم وضع الحقيبة في كرتون أو حاوية من خلال قبالة قابلة للتعديل تلتقط العنصر من صينية يتم تكديسها للصواني. ثم يتم إغلاق الكرتون باستخدام الشريط ووضعه على الناقل للانتقال نحو المحطة التالية لوضع العلامات والملاكمة. بعد ذلك ، ينتقل الكرتون إلى قسم تحسين التغليف حيث يتم التراص بناءً على كثافة أو حجم المنتجات المعبأة داخل بعضها البعض.


2. آلة تغليف التدفق

تعمل آلة التغليف التلقائية هذه عن طريق أخذ عنصر ووضعه في حقيبة ثم تغلقه. تستخدم آلات تغليف التدفق للمنتجات السائبة مثل قضبان الشوكولاتة ورقائق البطاطس وملفات تعريف الارتباط وما إلى ذلك. يقوم الماكينة بإلغاء العنصر من كرتونها الرئيسي ، ويلتفها بأفلام التغليف أو البلاستيك ، ثم يعيد الحزمة إلى صينية ليتم تخزينها في الكرتون الأصلي. يمكن أيضًا استخدامه لمسحوق التغليف أو مجموعة حبيبية أو حبيبية.


3. ملء آلة

يعمل هذا الجهاز عن طريق أخذ العناصر من الدرج ووضعها في كرتون أو حقيبة. ثم يتم ملء العنصر بالسائل ووضعه في كيس. يضع الجهاز جميع العناصر في كرتون أو حقيبة مليئة بالسائل. يتم استخدامه لتعبئة منتجات العناية الشخصية مثل الشامبو والمستحضرات وكريمات الحلاقة وما إلى ذلك.


4. آلة التغليف الدوارة

يلف هذا الماكينة العناصر معًا لتشكيل وحدة واحدة. يستخدم هذا النوع من أجهزة التغليف على نطاق واسع في متاجر الجملة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات السائبة مثل الفواكه والخضروات والسلع الجافة وما إلى ذلك ، ويمكن أيضًا استخدامها لتغليف العناصر الفردية مثل الكعك والأرغفة.



فوائد آلة التغليف التلقائية


1. خفض تكاليف العمالة

في حالة التغليف اليدوي ، يلزم حزم العناصر المختلفة يدويًا في كل كرتون. لا يوجد عنصرين على حد سواء وهناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء القيام بذلك. بمساعدة آلة التغليف التلقائية ، يمكن تقسيم العملية بأكملها إلى عدة خطوات وكل خطوة تحتوي على آلة منفصلة للتعبئة. ينتج عن هذا الحد من تكلفة العمالة ، حيث ليس من الضروري تذكر الخطوات التي يجب اتباعها عند تعبئة كل منتج بشكل منفصل.


2. أقل أخطاء

بمساعدة آلات التغليف التلقائية ، هناك إمكانية أقل لارتكاب الأخطاء أثناء تعبئة المنتجات ميكانيكيا. وذلك لأن الجهاز يعمل لساعات معًا ، في حين أن الشخص لا يمكن أن يعمل إلا لمدة ساعات قليلة في اليوم.


3. تسريع العملية

بمساعدة آلات التغليف التلقائية ، يمكن تسريع عملية التعبئة بأكملها ولا يوجد نقص في القوى العاملة. هذا ممكن فقط لأن هذه الآلات قادرة على العمل بشكل مستمر لساعات معًا دون أي استراحة أو راحة.


4. أسهل في التعامل مع المنتجات بأحجام وأشكال متعددة

أثناء استخدام آلات التغليف اليدوية ، يصبح من الصعب حزم العناصر ذات الحجم المختلفة في مربع واحد حيث يتعين عليك ضبط حجم الكرتون يدويًا وفقًا لكل عنصر للتأكد من أن جميع العناصر تتناسب مع مربع واحد تمامًا.


آلة التغليف التلقائية



شركة تصنيع آلة التغليف التلقائية المهنية


يتم الترحيب بمنتجاتنا بحرارة من قبل العملاء المحليين والأجانب. هدفنا هو توفير جودة جيدة وآلات التكنولوجيا المتقدمة لعملائنا. ونحن نتطلع الى التعاون معكم.


شركة فوشان العليا للآلات المحدودة

هيلين تونغ

بريد الالكتروني:marketing09@fsupper.com

Whatsapp/WeChat/Mobile: 0086 13690657039

الموقع: www.fsupper.com




شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn