أنت هنا: مسكن » أخبار » معلومات الصناعة » كيف تعمل تقنية أتمتة آلات التغليف على تحسين الكفاءة والجودة في مجال تغليف الأغذية؟

كيف تعمل تقنية أتمتة آلات التغليف على تحسين الكفاءة والجودة في مجال تغليف الأغذية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-20      المنشأ:محرر الموقع

تقنية الأتمتة الميكانيكية ، مع مزاياه الطبيعية لتغيير أساليب التغليف التقليدية وتعزيز تحسين الروابط المختلفة ، تضخ الزخم القوي في تطوير صناعة تغليف الأغذية بأكملها.

包装线 设计 方案 图


في الوقت الحاضر ، يتم تطبيق تقنية أتمتة آلات التغليف في إنتاج عبوات الأغذية ، وغالبًا ما يتم تطبيقها في المدرجة أدناه:


1 ، تم توسيع نطاق التطبيق لتكنولوجيا الكشف عن الأمان

في الماضي ، تم استخدام تقنيات فحص سلامة الأغذية لتعكس حالة سلامة الطعام من خلال المؤشرات الميكانيكية والفيزيائية البسيطة. في الوقت الحاضر ، فإن إدخال تكنولوجيا أتمتة آلات التغليف في إنتاج العبوات قد أدى إلى حد ما إلى تحسين معايير اختبار الأغذية. على سبيل المثال ، تتمتع تقنية اختبار السلامة بدقة عالية ويمكنها اكتشاف مسببات الأمراض الخفية في عملية إنتاج الأغذية في الوقت المناسب.


2 ، تطبيق تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية

في الماضي ، في صناعة المعالجة والتصنيع الميكانيكية ، كان هناك في كثير من الأحيان موقف حيث ، بسبب عدم وجود دقة كافية أثناء الإعداد ، لا يمكن للأجزاء المنتجة تلبية المتطلبات ، مما يؤدي إلى مضيعة كبيرة للمواد الخام. ولكن بعد التطبيق المعقول لتكنولوجيا المحاكاة الافتراضية ، يمكن إجراء التنبؤات الصحيحة بناءً على القيم العددية لتحديد ما إذا كان بإمكانها تلبية التأثيرات المتوقعة. من خلال الحسابات والمقارنات المتكررة ، يمكن إجراء التعديلات والتحسينات المستمرة ، وأخيراً يمكن إكمال إنتاج المنتج. بهذه الطريقة فقط يمكن إنتاج المنتجات النهائية عالية الجودة.


3 ، تطبيق تكنولوجيا الاستشعار في صناعة الأغذية

أدى إدخال تكنولوجيا الاستشعار إلى تحسين وظائف تكنولوجيا الكشف عن الأغذية ، والتي يمكن أن تلعب دورًا في فحص وتحليل عمر الطعام. في الوقت نفسه ، أنشأت العديد من البلدان أيضًا أنظمة لجمع معلومات الحالة الغذائية باستخدام شبكات الاستشعار اللاسلكية لضمان فهم أقسام المراقبة حالة إنتاج الأغذية ، وبالتالي تقليل مخاطر سلامة الأغذية.



4 ، تطوير واجهات البشرية المقابلة. بناء نظام تحكم احترافي تمشيا مع التيار الرئيسي.

التفاعل بين الآلة البشرية هو رابط مهم في تحقيق التحكم التلقائي. لذلك ، من الضروري تعزيز بناء واجهات الإنسان والآلة وإنشاء واجهة حديثة للآلة البشرية تستند إلى الخصائص الفعلية وقوانين معدات تغليف المواد الغذائية ، بحيث يمكن للمشغلين إخراج إشارات إلى نظام التحكم التلقائي على هذا النظام الأساسي والتعليقات ينتج التحليل إلى المعدات المقابلة لضمان التشغيل العادي لمعدات تغليف المواد الغذائية. في الوقت نفسه ، يمكن للمؤسسات أيضًا استخدام محركات المؤازرة ذات القدرة القوية للتنظيم الذاتي ، وتردد الاهتزاز المنخفض ، والسرعة السريعة لتحقيق التحكم الأمثل في معدات تغليف المواد الغذائية ، وبالتالي تحسين الدقة التشغيلية للمعدات.


5 ، نظام التحكم في الحركة

يلعب نظام التحكم في الحركة دورًا في وضع مواقف المنتج وإدارة التقدم المعالجة في آلات تغليف الأغذية. يحتوي هذا النوع من التكنولوجيا على معايير عالية للوضع والتقدم ، مما يتطلب تزامن الموضع والسرعة ، وهو تحسين آلات التغليف. في الوقت الحاضر ، يمكن أن يلعب تطبيق بعض أجهزة التحكم في الحركة المتقدمة في الحافلات دورًا في شكل اتصالات الحافلة ، مما يضمن تحقيق تعديل وضع التحكم في الموضع وأداء تبادل المعلومات عند تشغيل الجهاز بسرعة عالية.

机器 人 装盒机

بشكل عام ، تعد تكنولوجيا الأتمتة الميكانيكية وسيلة مهمة لتحسين كفاءة الإنتاج الصناعي ، وتعتبر تغليف الأغذية قضية أمان يهتم الناس بها. لذلك ، في مجال تغليف الأغذية ، من الضروري زيادة تطبيق تكنولوجيا الأتمتة الميكانيكية لتحسين جودة المنتج وكفاءته ، وتحقيق هدف تحسين التغليف الغذائي.

بصفتها شركة تصنيع معدات التغليف الأتمتة المهنية مع خبرة 20 عامًا في صناعة آلات التغليف ، كانت شركة Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. ملتزمة دائمًا بتزويد المستخدمين بحلول تغليف مواد آلية بالكامل ، وجمع الطلب على السوق وتطويره ، وكسر مستمر. من خلال الحواجز التقنية المتعلقة بالتغليف الميكانيكي الآلي ، في السعي لتحقيق أهداف أكثر استقرارًا ودقيقة وعالية الجودة ، وتزويد صناعة المواد الغذائية بشكل مستمر بمعدات التغليف الآلية الأكثر تقدماً وفعالية من حيث التكلفة وعالية الجودة.

杯 蛋糕 自动 脱模 包装线

مثل خط التغذية والتعبئة التلقائية للبسكويت ، وخط التعبئة التلقائي للخبز ، وآلة التغليف عالية السرعة للشوكولاتة ، وآلة التعبئة التلقائية للقرص المركزي ، وخط التغليف التلقائي الصاعد ، وآلة الكرتون التلقائية.


巧克力 高速 理料线

مقدمة لنظام التغليف

1 ، خط تعبئة الشوكولاتة عالي السرعة يستخدم لتصوير الشوكولاتة وتعبئتها ، خاصة لشوكولاتة صغيرة ، ويمكنه تشغيله في الحزمة ذات 600 في الدقيقة.

2 ، يمكن أن تتصاعد مع نفق التبريد Chocoalte ، أو وضع بعض الشوكولاتة على الناقل.

3 ، بالنسبة لجزء الفرز ، فإنه يحتوي على 4 ناقلًا رئيسيًا لتغذية مع سد متحرك لفصل الشوكولاتة إلى جهاز كمبيوتر شخصي واحد بألواح واحدة ، لأن جهاز Turn Forward سيحدد واحد من شوكولاتة واحدة وتوحيده في المقدمة إلى الأمام.

4 ، يعتمد أربعة قطع زوج ، يمكن للآلة التي تعمل على تشغيل دائرة واحدة أن تخرج بضع حزمة من أجهزة الكمبيوتر.

5 ، يتم اعتماد جزء ختم الحرارة مع جهاز الختم قبل رأس مع عجلة الختم الكبيرة للحرارة.

6 ، خط التغذية والتحكم في آلة التعبئة بواسطة محرك مؤازرة ، أكثر استقرارًا ومريحة.


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn