أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي بعض أفكار تغليف الشوكولاتة؟

ما هي بعض أفكار تغليف الشوكولاتة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-27      المنشأ:محرر الموقع

هل سبق لك أن فكرت في إضافة المزيد من الإبداع والذوق إلى عبوة الشوكولاتة الخاصة بك؟ تعتبر الشوكولاتة علاجًا لذيذًا بشكل لا يصدق يعشق الكثير منا ، ولكن لتحقيق أقصى استفادة منه ، من الأهمية بمكان أن تكون قد بدأت بأفضل تصميمات تغليف الشوكولاتة في السوق. لحسن الحظ ، هذا هو المكان الذي لدينا فريق الخبراء هنا في العلوي استطيع المساعدة. بصفتنا مقدمي خدمات محترفين لبعض أنظمة تعبئة الشوكولاتة الآلية الرائدة ، فإننا نعرف طريقنا حول عبوات الشوكولاتة الرائعة. على هذا النحو ، توصلنا إلى بعض التصميمات البسيطة التي يمكن أن تساعدك على تحويل مظهر وجاذبية قضبان الشوكولاتة الخاصة بك.


ما هي بعض أفكار التغليف الرائعة التي يمكنني محاولة إضافة القليل من الطاقة إلى الشوكولاتة الخاصة بي؟


#1 تجربة مع الألوان

من السهل الانخراط في فخ افتراض أن قضبان الشوكولاتة الخاصة بك يجب أن تكون كل لون واحد. ومع ذلك ، فإن إضافة القليل من المرح إلى عبوة الشوكولاتة الخاصة بك مع مجموعة من الألوان يمكن أن تكون وسيلة رائعة لمساعدة المنتجات على الأرفف و (بشكل حاسم) تشجيع العملاء على تجربتهم.


#2 تسليط الضوء على USP الخاص بك

يجب أن يكون لكل منتج شوكولاتة USP. بمعنى آخر ، لماذا يجب على الناس على الفور اختيار شريط الشوكولاتة الخاص بك على بعد عشرين أو ثلاثين آخرين من حوله؟ قد يكون توضيح ذلك لعملائك المحتملين من خلال تسليط الضوء عليه على عبوة المنتج وسيلة ممتازة لإغراء عملاء جدد وتشجيعهم على تجربة الشوكولاته الخاصة بك.


#3 جرب أشكال جديدة

لا يجب أن تكون عبوة الشوكولاتة دائمًا مربعة أو مستطيلة. على هذا النحو ، إذا كنت تبحث عن تمييز منتجك قليلاً ، فقد تكون الأشكال الجديدة خيارًا رائعًا. مثال رئيسي على ذلك هو شوكولاتة Toblerone الشهيرة ، والتي تبرز على الرف على الفور لتصميمها وشكلها الفريد.


#4 لا تفرط في التعقيد

الأكبر ليس أفضل دائمًا - في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون التصميم البسيط والأنيق والأنيق كافياً لجعل منتجك يبدو متطورًا و "قطع فوق الباقي. حاول أن تحزم أكثر من اللازم ، وخاصة في مقدمة العبوة.


#5 أضف قصة

غالبًا ما يكون من الأسهل على العميل التواصل مع منتج عندما يكون لديه قصة مرفقة حول كيف وأين ولماذا تم صنعه. مع وضع هذا الفكر في الاعتبار ، إذا كان لديك واحد ، فحاول إضافة قصة شريط الشوكولاتة هذا (لفترة وجيزة) إلى العبوة. يمكن أن يساعد هذا حقًا في تحويل ما قد يبدو وكأنه شريط شوكولاتة بسيط إلى علاج لذيذ ولذيذ وذات مغزى. إنه تغيير بسيط ، ولكنه يظهر حقًا الجانب البشري من علامتك التجارية.


أفكار تغليف الشوكولاتة


افكار اخيرة


يعد تحسين عبوة الشوكولاتة أمرًا حيويًا. بعد كل شيء ، تؤثر العبوة الخاصة بك بشكل مباشر على قدرتك على بيع منتجاتك المذهلة ؛ إنه أول ما سيراه عملائك الجدد المحتملين حول الشوكولاتة الخاصة بك ، بعد كل شيء. فلماذا لا تعطي بعض اقتراحات اليوم محاولة لتوضيح عبوة شريط الشوكولاتة الخاصة بك؟ بعض التغييرات البسيطة على ما يبدو الآن يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً نحو جعل الشوكولاته الخاصة بك أكثر جاذبية قليلاً - ومساعدتهم على التبرز على الرف.


سنجيب عليك شخصيًا إذا كان لديك المزيد من الأسئلة. لا تتردد في الاتصال بنا على marketing01@fsupper.com.


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn