أنت هنا: مسكن » أخبار » مزايا آلة التعبئة والتغليف الآلي

مزايا آلة التعبئة والتغليف الآلي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-20      المنشأ:محرر الموقع

قد تحتاج العديد من المصانع إلى إعادة النظر أثناء شراء آلات التعبئة والتغليف الآلي لأنها حجما. إذا كنت لا تزال غير قادر على اتخاذ قرار، فكر في المزايا التي يمكنها إحضارها إلى شركتك.



يقلل من خطر إصابة الإجهاد المتكرر

تحل آلة التعبئة والتغليف التلقائي محل التعبئة اليدوية للعاملين مجانا من العمل الشاق. أولا، التعبئة اليدوية من بعض المنتجات الكبيرة والكثيفة تستهلك القوة البدنية ويسهل إصابةها؛ ثانيا، بعض المنتجات تنتج الغبار، النشاط الإشعاعي، والمخاطر المزعجة إلى جسم الإنسان أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن يؤدي إنتاج هذا الجهاز إلى حل هذه المشكلات بشكل فعال.



تحسين سرعة الإنتاج

في الماضي، كانت كفاءة إنتاج التعبئة والتغليف اليدوية التقليدية بطيئة نسبيا، وكان من السهل أن تفقد المواد. باستخدام آلة التعبئة والتغليف التلقائية بالكامل بدلا من التعبئة والتغليف اليدوي يمكن أن تكمل بكفاءة عملية الإنتاج بأكملها للتغذية والقياس والتعبئة والطباعة التاريخية وإخراج المنتجات. يحتوي خط التجميع الميكانيكي على دقة قياس عالية، وكفاءة سريعة ويوفر المواد مع تقليل تكاليف العمالة.


ما هو أكثر من ذلك، عندما تكون هناك عملية تعبئة يدوية، لا يمكن أن تعمل الجهاز الذي ينتج المنتج سعة كاملة لأن عملية التعبئة اليدوية لا يمكنها مواكبة مستوى الإخراج هذا. من خلال أتمتة عبوة المنتج، يمكنك القضاء على هذا القيد وزيادة سرعة الإنتاج الخاصة بك.



القضاء على التوقف

يحتاج الموظفون إلى الراحة، مما يعني أن الإنتاج يتوقف أثناء هذه الاستراتيجات، مما يؤدي إلى تعطل وخسائر الإنتاج. لم تعد هذه المقاطعات تحدث مع حل عبوات آلي، ويمكن للجهاز تشغيل 24/7 إذا لزم الأمر.



أكثر أمانا وصحة

من الصعب تجنب التعبئة اليدوية على اتصال البشر مع منتجات الإنتاج بسبب المشاركة اليدوية، والتي قد تلوث المنتجات وجعل جودة الإنتاج تحديا لضمانها. لا تحتوي آلة التعبئة والتغليف التلقائي على تورط بشري في عملية الإنتاج بأكملها، من التغذية إلى المنتجات النهائية. يقلل خط إنتاج التعبئة والتغليف هذا التلوث البكتيري لعملية التعبئة والتغليف ويوفر ضمانا جيدا لأعمال المؤسسة.



زيادة المبيعات بسبب انخفاض تكلفة المنتج

بعد تقليل تكلفة إنتاج المنتج، فإن المنتج لديه ميزة أكثر سعر في السوق. لذلك، من المفيد توسيع حصة السوق وزيادة المبيعات.



خدمة العملاء أفضل

تعمل عملية التعبئة والتغليف الآلي بشكل كبير من خطر عيوب المنتج وتذكر. سيمكنك ذلك من تقديم خدمات أفضل لعملائك حيث تزيد قدراتك الإنتاجية. وأخيرا، احصل على المزيد من العملاء المخلصين.



آلة تعبئة الشوكولاته

لمزيد من الأسئلة


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول آلة التعبئة والتغليف، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا. لقد كنا في هذه الصناعة لمدة 20 عاما، وسنكون سعداء لإعطاء بعض النصائح المفيدة.


فوشان معدات الماكينات العليا المحدودة

هيلين تونغ

البريد الإلكتروني: marketing09@fsupper.com

Whatsapp / Wechat / Mobile: 0086 13690657039

الموقع الإلكتروني: www.fsupper.com.


شركة
 
منتج
 
اتصل بنا
 
CONTACT US
ترك رسالة
CONTACT US
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn