أنت هنا: مسكن » أخبار » المعارض الخارجية! الآلات العليا في إندونيسيا allpack Expo 2023

المعارض الخارجية! الآلات العليا في إندونيسيا allpack Expo 2023

نشر الوقت: 2023-11-04     المنشأ: محرر الموقع


في 14 أكتوبر ، انطلقت العبوة الثانية والعشرين إندونيسيا 2023. في هذا المعرض ، يركز Upper على معدات التغليف التلقائية ويعرض خط التغذية والتعبئة التلقائية التلقائية ، وخط تغليف الشوكولاتة عالي السرعة ، وفرز المواد السويسرية والمعجنات. نحن ملتزمون بتوفير حلول كاملة لمعدات التغليف الآلية ، لعملاء الصناعات المختلفة من خلال ابتكار المنتجات والتمكين الشامل للتكنولوجيا المتخصصة.


1. يمكن توصيل خط التغذية والتعبئة التلقائي التلقائي مباشرة بخط المعالجة الأمامي لحزام ناقل تفريغ المنتج النهائي ، لتلبية متطلبات الإنتاج والتعبئة والتغليف ، ولكن يمكن استخدامها يدويًا لتلبية المواد مواصفات أنواع متعددة من المنتجات على دفعات صغيرة ومتطلبات الإنتاج متعددة الدُفعات والتحكم الذي يحركه المؤازرة وسهولة التشغيل والمستقرة ودقة التحكم العالية ، استهلاك الطاقة المنخفضة للطعام والضروريات اليومية والمواد الكيميائية والأدوية وغيرها من الصناعات ، لمقابلة المنتجات المربعة على شكل شريط تنقل وتغليف ، مثل: Rice Pass و Bubble Pops و Ham Sasage و Brown Rice Fluds وغيرها من منتجات المواد الصلبة. إنه مناسب لنقل وتعبئة المنتجات المربعة والبار على شكل شريط ، مثل: Rice Pass و Bubble Bomb و Ham Sasage و Brown Rice Roll وغيرها من منتجات المواد الصلبة.


2يتبنى خط التعبئة والتغليف التلقائي للتشغيل التلقائي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بنية سبيكة الألومنيوم ، تصميم إنساني ، بحيث تنقل المواد والفرز والترتيب والتحميل والتعبئة لتحقيق الأتمتة. مكعبات السكر المحبوبة ، الشوكولاتة ، إعداد رقم الرمل بسيط وبديهي ، سهل تغيير تشغيل منتجات التغليف ، نظام العين الكهربائية المرفقة بالألوان. مناسبة لللفائف السويسرية ، Jimmies ، حانات التغذية ، قضبان الطاقة ، Nougat وغيرها من شرائح تعبئة المواد الصلبة المربعة.



هذه المرة ، تعرض آلات التغليف Uppre ثلاثة منتجات آلات مختلفة ، مما يعني أنه ليس لدينا فقط نية أنشطة المبيعات المشتركة ، ولكن أيضًا ، نأمل أن نتحرك نحو تعاون أكثر حميمية مع العملاء النهائيين والموزعين وشركاء التجارة الخارجية.

بالإضافة إلى مجموعة شاملة من أنواع المنتجات ، ستقدم آلات التغليف العلوية أيضًا مجموعة متنوعة من حلول التغليف والمنتجات والخدمات المخصصة المتطورة ، وتتحد مع المستقبل لخدمة غالبية العملاء ذوي احتياجات التعبئة والتغليف!


لا تحتوي آلات التغليف العلوية على مجموعة واسعة من آلات التغليف والمعدات للعديد من الصناعات ، ولكنها توفر أيضًا الحل الأمثل لجميع التطبيقات. يوفر العلوي الدعم الفردي والمستهدف لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

هذا المعرض ليس فقط منصة لعرض التكنولوجيا ، ولكن أيضًا فرصة مهمة لتعزيز التعاون والتغيير في السلسلة الصناعية. من خلال مشاركة الخبرات وتبادل الأفكار ، سوف نستكشف حلول تصميم التعبئة والتغليف بشكل أفضل معًا وإنشاء منتجات أكثر كفاءة وصديقة للبيئة وأكثر أمانًا.

على مر السنين ، كنا نتصدر بنشاط اتجاه الصناعة من خلال إطلاق حلول تطبيقات التغليف المستدامة متعددة التخصصات. أثناء تلبية وظائف التغليف ، نخدم عملائنا أيضًا بشكل أفضل من خلال مساعدتهم على ترقية علاماتهم التجارية وفي الوقت نفسه تحقيق هدف التنمية المستدامة. نتطلع إلى رؤيتك في المعرض التالي!



© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn