العربية

English
Français
Español
أنت هنا: مسكن » لماذا العلوي
 

الشركة المصنعة لآلات التغليف المهنية

بدأنا في تصنيع آلات التعبئة في عام 2011 ، لكن جميع مهندسينا قد خدموا أدوارًا مخصصة في صناعة آلة التعبئة قبل ذلك بوقت طويل. تضمن تجربتنا الغنية في صناعة آلة التغليف أن جميع حلولنا المخصصة مدعومة بتجربة قوية وتكنولوجيا ناضجة.

نحن نتحدد في آلات التعبئة التلقائية ، وخاصة آلات تغليف المواد الغذائية. تستخدم أجهزتنا أيضًا على نطاق واسع في الأجهزة والضروريات اليومية والمنتجات الطبية والصناعية.

تم تصميم معدات التغليف الخاصة بنا لحل التحديات الخاصة بك وتعزيز عملك. هذه هي الميزات التي تجعلنا تبرز من بين الحشد ، مما يمنح عملك فرصة جديدة للنمو.
حلول آلة التعبئة المخصصة
 
يوفر Upper مجموعة واسعة من الخيارات المخصصة للمعدات التي تلبي متطلباتك المحددة ، والتي تدعمها تجربة فريقنا القوية والتكنولوجيا الناضجة.
 
تاكيد الجودة
 
كل واحدة من آلات تعبئة الحقيبة لدينا معتمدة بشكل جيد مع شهادات CE والملحقات الرائدة في الصناعة. تتوافق آلاتنا للمعايير العالمية ويتم قبولها على نطاق واسع من قبل مناطق الولايات المتحدة والأوروبية والشرق أوسطي. وبالمثل ، فإن الدقة العلوية ووزن الدقة لها تحمل مثير للإعجاب أقل من 0.5 ٪.
 
افضل اسعار
 
تتيح لنا موارد المواد المحلية التنافسية ذات الأسعار المنخفضة تقديم عرض أسعار أفضل ، وتمرير هذه المدخرات لك.
 
دعم كامل
 
من ما قبل البيع إلى ما بعد البيع وكل شيء بينهما ، هناك فريق مبيعات وهندسة مخصص يقف خلف آلات تعبئة الحقائب الخاصة بنا للمساعدة.
 
عملية سهلة
 
أنظمتنا سهلة الفهم وتشغيل وتعديل وإصلاح بسبب الإنشاءات المعيارية لدينا. يساعد تغيير حجم الحقيبة السريعة ، والتنظيف السهل ، والإصلاحات البسيطة ، على توفير فريقك من الحاجة إلى إعطاء وقت عمل إضافي غير ضروري.
 

التاريخ


2011

تأسست شركة Foshan Upper Machinery Equipment Co. ، Ltd. في عام 2011 ، وتقع في فوشان ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين. بدأنا في تصنيع آلة التعبئة الأفقية الجديدة ، وآلة التغذية والتعبئة التلقائية ، وموزعة حقيبة الجفاف التلقائي.
 

2012

نما فريق الإنتاج لدينا إلى 20 شخصًا ، زاد إجمالي عدد الموظفين من 30 إلى أكثر من 50.
 



 

2014
بدأنا في حضور معرض الخبز الدولي في مدينة شنغهاي في عام 2014 ، وكل عام بعد ذلك. في المعرض ، استحوذنا على العديد من العملاء وبدأنا في التعاون.


 

2018

انتقلت شركتنا من منطقة Baishaqiao الصناعية إلى منطقة Lutang Industrial Zone ، Luo Village ، Shishan Town ، Nanhai District ، Foshan City. تم توسيع مساحة المصنع من 3000 متر مربع إلى 10000 متر مربع.
 

2019
بدأنا في إنتاج آلة تعبئة الكرتون التلقائية. رتبنا فريقًا واحدًا للبحث وإنتاج البيانات ، ووجدوا تحسنا كبيرا. بدأنا في البيع في نهاية عام 2019.

2020 لا

بسبب Covid-19 ، أجبرنا على التركيز على العلامات التجارية عبر الإنترنت ، بما في ذلك موقعنا الرسمي ، ومنصات B2B ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك ، لزيادة تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والحصول على فرص العمل في الخارج.
 

الثقافة

ابتكار العلوم والتكنولوجيا الجودة أولا تطور ثابت

صادق وجدير بالثقة تعاون ودود وعظيم

فريق

القسم التقني

 
يمكن لفريق التكنولوجيا المهني لدينا تصميم وتخصيص حلول آلة التعبئة الجديدة وفقًا لمتطلبات الإنتاج الخاصة بك. سيتمكن اثنان من كبار المهندسين ، الذين لديهم أكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة حلول التعبئة التلقائية ، من المساعدة. لقد قدموا حلول آلات التغليف للعملاء في العديد من البلدان. يركز أحدهم على حلول التغليف القياسية بينما يركز الآخر على حلول التغليف المخصصة.

فريق الإنتاج والخدمات

 
لدينا فريق رائع خلال كل من خدمات الإنتاج وما بعد البيع مع أكثر من 20 شخصًا. يتم تدريبهم بشكل جيد ولديهم خبرة غنية في هذه الصناعة. إنهم يكافحون من أجل التثبيت الجيد والاختبار والتعبئة والتسليم السريع.

وزارة التجارة الخارجية

 
نحن فريق تجارة خارجية من ذوي الخبرة ، حيث يتمتع مدير التجارة الخارجية بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في التجارة الخارجية. اعتادت أن تخدم العلامة التجارية المشهورة عالميا للبسكويت المخبز مع آلة التعبئة التلقائي التلقائي.

معرض

- معرض الصين الدولي للبرخيري، في شنغهاي -

- 2015 معرض الصين الدولي البرخاري، في شنغهاي -

- 2018 معرض الصين الدولي البرخاري، في شنغهاي -

نظام فحص الجودة

 
يتم إجراء عمليات تفتيش الجودة دائمًا يدويًا. أولا ، اختبار المواد الخام. ثانياً ، اختبار وفقًا لمواصفات المنتج المقابلة والأبعاد.
 
يقوم فريق التجميع بالتحقق مما إذا كانت الآلية يتم تجميعها بالكامل ومستقرة بعد الانتهاء من أعمال التجميع الميكانيكية.
 
 
 
 

 

خدمة ما بعد البيع

سأل أحد عملائنا الأستراليين مهندسنا عن الخدمة على آلة تعبئة تغذية البسكويت التلقائية. هناك أربعة أجهزة تعبئة وسادة + مجموعة تغذية مجموعة واحدة. يمتلك اثنان من مهندسينا خدمة تقنية وتدريبية ممتازة حقًا ، ونحن محظوظون لوجودهما على متن الطائرة.
تريد آلات عالية الجودة؟
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn