أنت هنا: مسكن » أخبار » معلومات الصناعة » شريط التعبئة CHOCOLATE

شريط التعبئة CHOCOLATE

نشر الوقت: 2021-07-27     المنشأ: محرر الموقع


قد يأتي تطوير المنتج إلى مذهل، لكن الحرب البصرية تستمر. تتطلب الانطباعات القائمة على طعم منتجات الكاكاو تذوق كبيرة وتجربة مرئية. لا يتم استمتع الوجبات الخفيفة فقط لتذوقها، لأنها تحتوي على تعبير عن احتياجات شخص ما وأعربت عن مشاعرهم، وحتى يتم الاحتفاظ بها كرمز للحب. قبل أن يغري الناس، سيقرر عشاق الشوكولاته احتضان الحلاوة بعد إغراء الغطاء.


نود أن نشارك بعض التصميمات المثيرة للاهتمام لتعبئة الشوكولاتة:


1. الصاري

بدأ إخوانه من بروكلين الصاري، وهي علامة تجارية شوكولاتة أصبحت بطاطا ساخنة في عالم الشوكولاتة. تعاونت العديد من العلامات التجارية للأزياء حيث تعاونت رواج مع الصاري، والسر، بالطبع، هي عبوة الدفع الخاصة بها كما هو الحال.


ماذا لا يمكن أن تفعل الصاري؟ بل لديها تعاون الشوكولاته مع مراجعة باريس. على الرغم من أن الصاري المعروف أيضا باسم الفول إلى البار، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن الشعبية والتسويق وموقع الصاري أكثر من الشوكولاتة نفسها - وهذا ما يدور حوله Artsy.


قال كلاي جوردون، قاض الغذاء في سان فرانسيسكو، \"إذا كان قضاة الشوكولاتة في العالم هم صاري الصف، فإنه سيحتل في الجزء السفلي 5٪. هناك عيب تصنيع في كل شريط الشوكولاته، لا يتذوق حتى جيد. \"لكن هذا لم يمنع الناس من شراء الصاري، حيث أن حزمة حسن المظهر قد استولت على قلوب.



2. لو شوكولاتة ديس فرانسيس

Le Chocolat des Francais هي الرومانسية الشوكولاتة من ثلاثة رجال، على الرغم من أنها تفضل أن تسمى \"الأعمال الثلاثة أفضل أصدقاء \" أنفسهم.


يشتهر مؤسسو لو شوكولات ديس فرانكا الثلاثة بتعاونيات التعبئة والتغليف مع الفنانين. واحد من الثلاثة هو المدير الفني، علامة على الأهمية لو شوكولات ديس فرانسيس أماكن على الجمال. إنهم لا يهتمون بسمعة الفنانين، يبحثون عن أعمال فنية قريبة من نوعية الشوكولاتة، لذا فإن Le Chocolat des Francais يرسل 100 مغلفة شوكولاتة فارغة، يدعو الفنانين إلى الطلاء عليهم.


3.Nendo دهانات الشوكولاته

بالتعاون مع العلامة التجارية القلم، تشكل دهانات الشوكولاتة مثل أنابيب الطلاء، مليئة بأشرطة نكهة مختلفة، والتي تسكب كما لو أن\"الطلاء \" الحقيقي هو اللحظة التي يتم فتحها. تشير الملصقات الموجودة خارج الأنابيب إلى نكهات الشراب، مثل الفانيليا والقهوة والبراندي والروم، وتكون بمثابة عبوة للحفاظ على نظافة أصابع المستخدم.


4.Nendo شوكولاتة قلم رصاص

بالتعاون مع أعلى العلامة التجارية الشوكولاتة Hironobu Tsujiguchi، شوكولاتة نيندو، يصطدم التصميم وحده في قلب معظم أطراف المظهر. تصنع تركيزات مختلفة من الشوكولاتة في أقلام أقلام ملونة مختلفة، ولكل منها رقم مختلف للإشارة إلى نسب مختلفة من خليط الكاكاو، ويكذبون بهدوء داخل صينية الخزف البيضاء. هناك أيضا الأخاديد لوضع خاص \"مبراة قلم رصاص \".


إنها لوحة باستخدام A \"مبراة قلم رصاص \" لفة شريط الشوكولاته في فتات، مبعثرة في كعكة الشوكولاتة النهائية. تسليط الضوء على هذا التصميم: حافلات قلم رصاص. عادة ما يتم إلقاء حلقة القلم الرصاص، ولكن في هذه الحالة، أصبح \"Shavings قلم رصاص \" الشخصية الرئيسية للتثبيت بالكامل.


5. فان دير بورغ شوكولاي هيرويموس

الشوكولاته العلامة التجارية الهولندية، مما يجعل استخدام اللوحات من قبل الهولندية السريالية الرسام بوش. التعبئة والتغليف نفسها هي صورة.

6. ريتشارد الشوكولاتة

صنعت في فرنسا، وكان اسمه مرة واحدة \"أجمل الشوكولاتة في العالم \" من قبل وسائل الإعلام البريطانية.


7. عين شوكولاتة

هذا هو تصميم تعبئة الشوكولاته من العلامة التجارية للحلوى الروسية Einem، كل صندوق لديه الطوطم الحيوي المقابلة لروح الحيوان. يعتمد تصميم العبوة على أصول الشوكولاتة في الثقافة الأمريكية قبل كولومبوم، مع أنماط منمق وبسيطة وخفيفة الوزن خطوط Serif Serif التي تعكس جذور التصميم الحديثة.


8. chock & co

ماركة الشوكولاتة الفرنسية الشوكولاتة، وخاصة في سلسلة المدينة، نيويورك، لندن، باريس، وغيرها من الحائط لديها الشوكولاته المقابلة.


هناك الكثير من الشوكولاتة اللذيذة في العالم، والتعبئة والتغليف حسن المظهر يمكن أن تلتقط قلوب الناس. معنى الحلوى هو جعل الناس يشعرون بالسعادة عندما يأكلونها.



حيث لشراء آلة التعبئة شريط chocalate؟

نحن المورد المهنية لمنتجات آلة التعبئة والتغليف. لقد كنا في هذه الصناعة لأكثر من 20 عاما. نحن ملتزمون بتوفير حلول ميكانيكية فعالة لعملائنا. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات فيmarketing09@fsupper.com.

جميع الصور المستخدمة في هذه المقالة هي من الإنترنت. إذا كان هناك أي انتهاك، يرجى إبلاغنا بحذف. شكرا لك!


© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn