أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية استيراد آلات التعبئة من الصين

كيفية استيراد آلات التعبئة من الصين

نشر الوقت: 2022-09-02     المنشأ: محرر الموقع

الصين هي نقطة ساخنة عالمية لآلات التعبئة. عندما تفكر في الحلول المبتكرة ، والتقنيات الحديثة المستخدمة ، وفعالية التكلفة ، فأنت توافق على أنه لا يوجد مكان أفضل لشراء آلات التعبئة الخاصة بك من الصين.


ومع ذلك ، فإن استيراد هذه الآلات من الصين ليس بالأمر السهل. على الرغم من أن الأمر قد يكون سهلاً مثل العثور على مورد ودفع وتوقع المنتجات الموجودة على عتبة داركم ، إلا أنك ستقوم دائمًا بالاختيار الخاطئ بنسبة 90 ٪ من الوقت.

لذا ، هل ربما تتطلع إلى السير في هذا المسار بالمعلومات الصحيحة؟ تابع القراءة أثناء الكشف عن بعض الأفكار القائمة على الخبرة حول كيفية شراء واستيراد آلات التعبئة من الصين.


هل يمكنك بالفعل استيراد آلات التعبئة إلى بلدك؟


قبل أن تقرر استيراد آلة التغليف ، يجب أن تتأكد من أنه يمكنك استيرادها إلى بلدك. بمجرد أن تكون متأكدًا ، اتخذ خطوة للأمام وقم بفحص الرموز المخصصة ذات الصلة والمعدلات المرتبطة بها. مع فهم واضح لهذه ، يمكنك التعامل بشكل أفضل مع ميزانياتك وتكاليفك المتنوعة. إذا كنت تستطيع الاستيراد ، فقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة الأولى.


عملية استيراد آلة التعبئة الصينية


1. ابحث عن مورد يمكنك الوثوق به


من السهل جدًا العثور على موردي آلة التعبئة هذه الأيام. ومع ذلك ، حيث يكمن الصداع يحصل على واحدة موثوقة. ومما لا شك فيه ، يمكن أن يكون هذا ساحقًا للغاية.


بشكل عام ، يمكنك العثور على الموردين عبر الإنترنت وغير متصل. يشتمل الشراء غير المتصل/في الموقع على اجتماعات اجتماعات في المعارض الدولية والمعارض التجارية. في هذه الأحداث ، يمكنك مقابلة وكلاء التصنيع الموثوق بهم الذين سيضعونك على الطريق الصحيح للاستيراد من الصين.


بالنسبة للمسار عبر الإنترنت ، يمكن لبحث Google البسيط إنجاز المهمة من أجلك. هنا ، ستجد عددًا لا يحصى من الموردين للاختيار من بينها.


الآن ، حان الوقت لبدء فحص هؤلاء الموردين. تقييم موقع الشركة ، إن وجد. تحقق من المراجعات ومعرفة ما إذا كان هناك موقع فعلي لمصنع التصنيع المهني. تحقق من تاريخ الشركة وخلفيتها. كم من الوقت كانوا في العمل يمكنهم أن تغذي ثقتك بها. هذه هي المؤشرات الرئيسية للموثوقية.


لمساعدتك في تحسين عملية صنع القرار هذه ، لماذا لا تتصل بنا وتخليص نفسك من المخاوف المتعلقة بإيجاد مورد يمكنك الوثوق به؟



2. تواصل مع المورد واتخاذ قرار بشأن المنتج


بمجرد أن تقرر المورد ، فقد حان الوقت للعثور على المنتج المناسب لك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تعريف واضح للمنتجات التي تبحث عنها. على سبيل المثال ، هل تتطلع إلى حزم المواد الصلبة أو السائلة؟ سيساعدك ذلك على فهم التفضيلات والمواصفات الأنسب لك.


بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من عوامل معايير سلامة الماكينة إلى جانب اختباراتها. عند الاستيراد من الصين ، تعد احتياطات السلامة أحد الاعتبارات الرئيسية التي يجب عليك تحديدها الأولوية. يعني الفشل في الامتثال لمعايير السلامة ذات الصلة أن جهازك لن يمر عبر عادات بلدك. تريد تجنب هذا ، بالطبع. لذلك ، تأكد من أنه يتوافق.


وبالمثل ، تأكد من اجتياز المنتج الاختبارات الميكانيكية ذات الصلة مع شهادات لدعم ذلك. أنت لا تريد استيراد آلة معيبة. هذا جهد ضائع.


بمجرد أن تقرر ذلك ، فقد حان الوقت لتأكيد ما إذا كانت المتطلبات تفي بتفضيلاتك. إذا فعلوا ذلك ، اتبعها عن طريق صياغة الشروط التجارية التفصيلية واتفاقيات الشراء. ثم ، اطلب من الأطراف المعنية إلحاق توقيعاتها. يجب أن تحتوي هذه الوثيقة على كل شيء بدءًا من ضمان الجودة وتواريخ التسليم وكل مستند سيساعد في التخلص من ميل النزاعات بعد الشراء.



3. خطط لشحنتك


عند إلحاق التوقيعات الخاصة بك على العقد ، تأكد من الاستفسار عن سعر CIF من المورد الخاص بك. هذا يفسر التكاليف والتأمين والشحن المرتبط بجهازك إلى المنفذ المحلي.


هناك بعض الوثائق العامة التي يجب أن يكون لديك أيضًا عند التخطيط لشحنتك. واحد من هذه هي فاتورة الشحن. هذا في الأساس وثيقة تشير إلى الاتفاق بين شركة الشحن والمورد الذي اخترته. ستحتاج إلى شهادة المنشأ للجهاز أيضًا للتأكد من أنها تأتي حقًا من الصين.


إذا كنت تستورد إلى المملكة المتحدة ، فأنت بحاجة إلى إعداد رقم Eori. هذا يساعدك بشكل أساسي على التحقق من البضائع المستوردة وتتبعها. تحتاج أيضًا إلى فواتير تجارية ووثيقة تعرض بوضوح محتويات البضائع الكاملة.


يمكنك أيضًا العمل مع توجيه لمساعدتك في نقل البضائع. يمكن أن يساعدك المهاجم في إكمال نقل البضائع ، وتسليمه إلى المستودع المفضل لديك دون أي متاعب. هذا يجعل كل شيء أسهل بالنسبة لك ، وينقل جهازك إلى منفذ الوجهة ومصنعك أكثر ملاءمة.



4. عندما يصل إليك


بمجرد وصول الجهاز إلى مصنعك ، تأكد من فحصه وتثبيته بعناية في الموقع. يمكنك أيضًا تصحيحها للتأكد من أنك لا تستمر في الحصول على تجارب سيئة متكررة.


أيضا ، تأكد من أن الجهاز مغلق جيدا. تأكد من أن الجهاز غير متضرر وليس هناك علامات على العبث.



نصيحة إضافية: التواصل مع هؤلاء الموردين


يمكن أن تكون حواجز اللغة صداعًا أحيانًا. لكن تذكر أن العقبة لا ينبغي أن تكون عائقًا. معظم هؤلاء الموردين يفهمون اللغة الإنجليزية ، وخاصة أولئك الذين يتعاملون مع المبيعات الدولية. للتواصل مع هؤلاء الموردين ، يجب أن يجعلها منصات مثل Zoom و WhatsApp و Skype وما إلى ذلك.


أيضًا ، لدى معظم الموردين خيارات الاتصال المباشرة أو الدردشة المباشرة على مواقع الويب الخاصة بهم. لذلك ، تأكد من الاستفادة من هذا بشكل جيد لمزيد من الإسراع في الاستجابة وتبسيط تجربة الشراء الخاصة بك.



الحد الأدنى


النظر في فعالية التكلفة ، وسهولة النقل ، ومجموعة الموردين المرضية للاختيار من بينها ، فإن استيراد آلات التعبئة من الصين أمر غير عقلاني. في هذا الدليل ، ستجد اعتبارات مختلفة في عملية الاستيراد. إذا اتبعت هذه العمليات ، فيمكنك البدء في الإبلاغ عن أي شيء تقريبًا من الصين كمحترف.


إذا وجدت نفسك عالقًا في اتخاذ قرار بشأن الشركة المصنعة لك ، فتواصل معنا. نحن الشركة الرائدة في مجال التغليف في الصين. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مشورة احترافية أو دليل على الجهاز المناسب الذي يناسب فاتورتك ، فلا تتردد في الوصول إلينا اليوم على marketing09@fsupper.com.


© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn