العربية

English
Français
Español
أنت هنا: مسكن » حول العلوي

فوشان معدات الماكينات العليا المحدودة

فوشان معدات الماكينات العلوية المحدودة هي المهنية manacacture لمعدات آلات التعبئة والتغليف التلقائي معدات البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات والخدمات
بعد أن تأسست، جذب العديد من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا الذين يكرسون السعي لتحقيق الآلات، وإنتاج تكنولوجيا الرائدة معدات آلات التعبئة والتغليف التلقائي، وتجميع، والضبط، والاختبار، وإصلاحها من خلال فني من ذوي الخبرة الغنية. لتزويد أفضل الحل التكنولوجي والخدمة الفعالة والفعالة لجميع العملاء حقا.

إيلاء الاهتمام العلوي إلى الابتكار التكنولوجي لصناعة التعبئة والتغليف، وتنتج دائما معدات عالية الجودة جديدة ومتفوقة، لتزويد أفضل الحل والخدمات في الشركاء.

تقليل تكلفة الإنتاج وتكلفة العمل لتحسين الإنتاجية، وعودة اقتصادية كبيرة للشركاء.

يقع Guangdong، جنوب الصين في مدينة فوشان، جنوب الصين، حيث تشتهر الآلات، والمصاعد المنزلية، والسيراميك، وقاعدة تصنيع الأثاث، والاستفادة من التفوق الجغرافي وتفوق المعالجة.
تبيع الآلات العلوية بشكل جيد في العملاء العليا والمستوى المتوسط ​​في الصين وكذلك أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وهلم جرا.
يزدئة العلوي عن فلسفة المؤسسات في \"الابتكار التكنولوجي، والجودة أولا، والتنمية الثابتة، جديرة بالثقة الخالصة \" لتزويد معدات وخدمة عالية الجودة. نرحب بجميع الأصدقاء والعملاء وصول وزيارة، \"حميم هائل مع مثالية عالية لتكون رائعة \" مهمة المؤسسة للفوز بالنجاح المتبادل مع جميع الشركاء باليد باليد.

عرض بيئة العمل

موقع المعرض الماضي

© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn