العربية

English
Français
Español
آلة التعبئة الغذائية
الضروريات اليومية آلة التعبئة
آلة تعبئة الأجهزة
آلة التعبئة الطبية
منتجاتنا الرئيسية
نحن توريد نظام التغذية والتعبئة التلقائي، وخاصة للأطعمة المخبوزة والمخبز، مثل الخبز، البسكويت، كب كيك، شريط الشوكولاته، بار الحبوب، وافل، رقاقة، المعكرونة الفورية، إلخ.

فوشان معدات الماكينات العليا المحدودة

Foshan Upper Machinery Equipment Co.، Ltd. هي شركة تصنيع محترفة لآلات التعبئة الأفقية وأنظمة التغذية التلقائية بالكامل والتعبئة. تم العثور على الشركة في عام 2011، وتقع في مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين.

تستخدم أجهزتنا على نطاق واسع في الأغذية والأجهزة يومياوالمنتجات الطبية والصناعة.

منتجاتنا نرحب ترحيبا حارا من قبل العملاء المحلية والخارج. إنه هدفنا لجودة جيدةالتكنولوجيا المتقدمةإلى custome لديناوبعد نتطلع للتعاون معكم.

إيجابياتنا

  • التخصيص
  • متوسطUality.ccessories.
    نحن نستخدم فقط العلامة التجارية المعروفة \"مستلزمات

أخبارنا

كيف تعمل تقنية أتمتة آلات التغليف على تحسين الكفاءة والجودة في مجال تغليف الأغذية؟

تقنية الأتمتة الميكانيكية ، مع مزاياه الطبيعية لتغيير أساليب التغليف التقليدية وتعزيز تحسين الروابط المختلفة ، تضخ الزخم القوي في تطوير صناعة تغليف الأغذية بأكملها.

المعارض الخارجية! الآلات العليا في إندونيسيا allpack Expo 2023

في 14 أكتوبر ، انطلقت العبوة الثانية والعشرين إندونيسيا 2023. في هذا المعرض ، يركز Upper على معدات تغليف المواد الغذائية ويعرض خط المناولة التلقائي للمواد والتعبئة والتغليف ، ومعالجة المواد التلقائية والتعبئة والتغليف (خاصة للشوكولاتة) ، واللفافة السويسرية والمواد المعجنات

كيفية استيراد آلات التعبئة من الصين

كيفية استيراد آلات التعبئة من Chinachina هي نقطة ساخنة عالمية لآلات التعبئة. عندما تفكر في الحلول المبتكرة ، والتقنيات الحديثة المستخدمة ، وفعالية التكلفة ، فأنت توافق على أنه لا يوجد مكان أفضل لشراء آلات التعبئة الخاصة بك من الصين. ومع ذلك ، استيراد هذه ماخ

تبحث عن الصانع آلة التعبئة؟
© 2019 Foshan Upper Machinery Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة Growthofficer.cn